ابو عمار


صور.. دوري القدس الممتاز: شباب جباليا يقسو على الصداقة والعميد يحقق فوزه الأول

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

انفرد فريق شباب جباليا بصدارة الدوري بعد فوزه الكبير على الصداقة، فيما حقق غزة الرياضي انتصاراً هاماً على حساب خدمات خان يونس، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة دوري الدرجة الممتازة الغزي.

شباب جباليا × الصداقة

دك فريق شباب جباليا شباك فريق الصداقة بثلاثية دون مقابل، ليتصدر الدوري مؤقتا برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد الصداقة عند 5 نقاط وهبط للمركز التاسع.

مباراة جاءت من طرف واحد سيطر فيها على مجريات اللقاء، واستطاع من التقدم في الشوط الأول بهدف أول عن طريق محمد الملفوح مستغلاً كرة زميله عبد الله عكاشة.

وفي الشوط الثاني، واصل شباب جباليا سيطرته على المباراة رغم محاولات الصداقة عبر التبديلات، ليضيف فضل أبو ريالة الهدف الثاني لفريقه د65.

ومع نهاية المباراة، يكمل عطايا جربوع سلسلة الأهداف ويسجل الثالث لفريقه د83.

أدار اللقاء: سامح القصاص، وساعده أحمد شبير وفادي السمهوري، وفايز عمران رابعا.

خدمات خان يونس × غزة الرياضي

حقق فريق غزة الرياضي انتصاراً هاماً على حساب ضيفه خدمات خان يونس بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط وقفز للمركز السابع مؤقتاً، بينما توقف الخدمات عند 3 نقاط وهبط للمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

مباراة جاءت جيدة المستوى بين الفريقين خاصة العميد الباحث عن أول انتصار له في البطولة، فيما سعى الخدمات لتعزيز انتصاره الأخير.

وجاء الشوط الأول دون المتوسط رغم أفضلية الرياضي على الخدمات لكن كل محاولاته عبر التسديد لم تشكل خطورة.

وظلت أفضلية الرياضي متواصلة حتى الرمق الأخير من عمر اللقاء، حتى استطاع كامل الترامسي من تسجيل أول الأهداف د77، ولحق به زميله حامد حمدان بالهدف القاتل للعميد د86.

أدار اللقاء: محمد أبو شهلا، وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، وخالد الشيخ خليل رابعا.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات