ابو عمار


صور: خلال زيارة وفد الإدارة: مخيم نادي شباب رفح يزرع بذور الأمل وحب العمل والعطاء

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

قام نائب رئيس نادي شباب رفح السيد عبد الفتاح عزام، ومسؤول ملف المشاريع السيد محمود قشطة عضو مجلس إدارة النادي بجولة تفقدية للمخيم الصيفي الذي يحمل اسم ” القدس عاصمة فلسطين الأبدية” تحت رعاية سيادة الرئيس محمود عباس بإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب والذي يقام فعالياته بمقر النادي للإطلاع على سير المخيم والوقوف على آخر الأنشطة والفعاليات.

ويشارك في المخيم أكثر من 50 شبلا من أشبال مدينة مدينة رفح يشاركون في المخيم الذي يستمر لمدة سبعة أيام ويشتمل على عدة زوايا مهمة وهي زاويا التعبير الأدبي والفن التشكيلي والمسرح والفلكلور الشعبي وزاوية الألعاب.

وقدم أ. محمد عصام قشطة مدير المخيم شرحاً تفصيلاً للوفد الزائر حول فعاليات وأنشطة المخيم وحالة الالتزام من قبل المشاركين.

ووجه مسؤول المشاريع بالنادي التحية والشكر لفخامة الرئيس على رعايته لمخيمات طلائع فلسطين واهتمامه الكبير بأطفال وطلائع فلسطين.

كما وشكر قشطة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على اهتمامه الكبير بفئة الطلائع من خلال إقامة المخيمات التي تنتشر في كل المحافظات الجنوبية، متمنياً أن تتواصل مثل تلك المخيمات التي تخدم تلك الفئة في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها جراء العدوان الإسرائيلي المتكرر على أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد قشطة أن المخيمات ترفع وتعزز درجة الوعي والانتماء وحب العمل والعطاء لتلك الفئة والتي تنعكس بالإيجاب على الأشبال في اتخاذ القرارات والتعامل مع القرارات بشكل سليم.

من جهته ثمن نائب رئيس النادي جهود العاملين بالمخيم والتزام المشاركين، مثمناً دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة على إقامة تلك المخيمات.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات