صور..برعاية شركة القدس للمستحضرات الطبية: الدائرة الطبية باتحاد الكرة تفتتح ورشة ” الرياضي السليم في الجسم السليم”

حجم الخط


غزة-دائرة الإعلام

افتتحت الدائرة الطبية باتحاد الكرة ورشة العمل ” الرياضي السليم في الجسم السليم” يوم الثلاثاء في ملعب فلسطين بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، د. عدنان البرش رئيس الدائرة الطبية وأعضاء الدائرة، د. محمد الشيخ من شركة القدس للمستحضرات الطبية ومعالجي أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

وقال أبو سليم أن الورشة الطبية تحمل أهمية كبيرة من أجل تطوير أداء المعالجين بما يساهم في الحفاظ على سلامة اللاعبين والحد من الإصابات التي قد تحدث في المباريات.

وشكر أبو سليم الدائرة الطبية على اهتمامهم ومتابعتهم وحرصهم لتطوير وتأهيل المعالجين الذي يخدم منظومة اللعبة وسلامة الرياضيين.

وطالب أبو سليم بإقامة مثل تلك الورشات والدورات الطبية التي تعزز العلاقة ما بين المعالجين والدائرة الطبية باتحاد الكرة والتي تنعكس على سلامة اللاعبين والجماهير الرياضية.

وأضاف أبو سليم أن اتحاد الكرة جاهزة لتبني الآليات والمقترحات يقدمها المعالجين، متمنياً أن تقدم تلك الورشة المعلومات التي تفيد المنظومة الطبية الرياضية.

وشكر أبو سليم شركة القدس للمستحضرات الطبية على رعايتها للورشة، مشدداً على أهمية التواصل والتشبيك مع كافة المؤسسات الطبية لخدمة الحركة الرياضية.

بدوره أكد د. البرش أن الورشة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنوى الدائرة الطبية تنفيذها خلال المرحلة المقبلة مع معالجي الأندية الرياضية.

وقال د. البرش أن معالجي الأندية على قدر عال من المسؤولية ويقومون بواجبهم على أكمل وجه للحفاظ على سلامة اللاعبين والجماهير.

وأشار د. البرش إلى أن الدائرة الطبية بإشراف اتحاد الكرة قامت بالتواصل مع الجهات المعنية من أجل تأمين سيارات الإسعاف والمسعفين في مباريات الدوري العام.

وشكر د. البرش اتحاد الكرة ممثل بنائبه إبراهيم أبو سليم على حضور الورشة ودعم البرامج التي تنظمها الدائرة.

كما وشكر د. البرش شركة القدس للمستحضرات الطبية على رعايتها للورشة، متمنياً أن تأخذ الشركات الطبية دورها في رعاية ودعم المنظومة الطبية في اتحاد الكرة.

من جانبه أعرب د. الشرفا عن اعتزازه بالشراكة مع اتحاد الكرة ورعاية الورشة الطبية التي تنظمها الدائرة الطبية بالاتحاد.

وشكر د. الشرفا اتحاد الكرة الذي أتاح الفرصة لرعاية الورشة، متمنياً التوفيق للمشاركين فيها.

وتقام الورشة على مدار يوم كامل حيث سيقوم أعضاء الدائرة الطبية بتقديم العديد من المحاضرات للمعالجين، بالإضافة إلى توزيع بدلة رياضية لكل معالج .

 


أخر الأخبار