ابو عمار


صور: بحضور إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفني والإداري… المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته على ملعب الدرة

  • منذ 7 أيام
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت تصوير يوسف بعلوشة

تواجد أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي في تدريب عناصر المنتخب في المحافظات الجنوبية والذي أقيم على ملعب الدرة، بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة يتقدمهم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، الكابتن عبد الناصر بركات رئيس الدائرة الفنية، الكابتن أسامة أبو عليا المدرب العام، الكابتن إسلام أبو مقدم المدير الإداري، الكابتن عنان وليد مدرب حراس المرمي، الكابتن هاني المصدر المدرب المساعد.

ورحب أبو سليم بأعضاء الجهاز الفني، متمنياً لهم التوفيق في متابعة تدريبات عناصر المنتخب لاختيار الأفضل للانضمام إلى المنتخب الأولمبي.

وقال أبو سليم إن الجهاز الفني للمنتخب سيتابع عن كثب جميع اللاعبين خلال التدريبات والمباريات التي سيجريها من أجل اختيار أفضل اللاعبين للانضمام مع زملائهم في المنتخب في المحافظات الشمالية.

وتمنى أبو سليم التوفيق لجميع اللاعبين وتقديم كل ما لديهم خلال التدريبات والحصول على فرصة الانضمام للمنتخب.

بدوره قال الكابتن بركات إن الانضمام للمنتخب الأولمبي حق مشروع لكل لاعب، واتحاد الكرة يعمل على جميع الجبهات من خلال متابعة كافة اللاعبين لاختيار الأفضل منهم للمنتخب.

يشار إلى أن الجهاز الفني سيختار اللاعبين من غزة للانخراط مع لاعبي المحافظات الشمالية، قبل الذهاب لتصفيات آسيا تحت 23 عاماً، والمؤهلة لدورة الألعاب الآسيوية طوكيو 2020، حيث أوقعت القرعة منتخبنا ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات بنغلادش وسيريلانكا، والمنتخب المستضيف البحرين، وستقام التصفيات خلال الفترة من 22 مارس 2019 إلى غاية 26 من نفس الشهر.

ويخوض المنتخب أولى مبارياته يوم غد الثلاثاء على ملعب الدرة حيث سيواجه فريق خدمات رفح، وسيواجه يوم الأربعاء فريق خدمات خان يونس على نفس الملعب.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات