صور: الزعيم يظفر بكأس العودة لكرة السلة

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

ظفر فريق خدمات البريج بكأس العودة لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على جمعية الشبان المسيحية بنتيجة 101/51 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية راعي البطولة، أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، عدنان عيسي رئيس نادي خدمات البريج.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في الربع الأول مثيرة والتي شهدت بداية قوية للمتخصص ثائر عيسي برمية ثلاثية متقنة تبعها بثنائية وختمها بثلاثية أخرى، قبل أن يدخل فريق الجمعية دخول مجريات اللقاء عبر إسماعيل مقداد وعبود شعث ومحمد الوحيدي، ومحمد عابد ومحمد مراد، بتسجيل النقاط في سلة البريج، إلا أن الأخير استعاد السيطرة سريعاً بفضل تألق الرباعي محمد الكرنز، إبراهيم أبو رحال، إبراهيم مصلح وعيد الشاعر لينتهي لصالح البريج بـ 21/10.

سيطرة البريج تواصلت في الربع الثاني وسط تراجع كبير من لاعبي الشبان رغم محاولات الكابتن إبراهيم سكيك، إلا أن البريج واصل تألقه في تسجيل النقاط بسهولة سواء عن طريق الرميات الثلاثية أو الاختراق من تحت السلة، فشارك محمد مهدي في زيادة الفارق ليحسم النتيجة بـ 29/8.

لم يتغير الحال في الربع الثالث حيث واصل أبناء الزعيم سيطرتهم التامة على مجريات اللقاء، في ظل تألق الشاب أسامة موسي والناشئ عبد العمصي الذين أرهقوا سلة الشبان بعدد كبير من النقاط وصل لـ 24/14.

استمر البريج في ممارسة هوايته في الربع الرابع وكان من نصيب الثنائي عبد مصلح ورامي الجمال الحصة الأكبر في تسجيل النقاط في ظل انهيار كامل لأداء الشبان الذي أكتفي لاعبيه بمتابعة تفوق البريج والتي حسمت لصالح الأخير بـ 27/19.

أدار اللقاء: الدولي سائد حميد، الدولي سعيد ضيا زادة، أحمد القاضي، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.