ابو عمار


صور: اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثالث C

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

 

غزة-دائرة الإعلام

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة المدربين للمستوى الثالث C اليوم السبت، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، عصام قشطة، سعيد أبو سلطان، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد.

ويشرف على الدورة التدريبية المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت والتي تقام فعالياتها في ملعب فلسطين من الفترة ما بين 1/13/12/2018.

وهنأ أبو سليم المحاضر زقوت بحصوله على شهادة المحاضر الآسيوي للفئة B، معتبراً إياه إنجازاً كبيراً لكرة القدم الفلسطينية ويساهم في إقامة الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية في ظل رفض سلطات الاحتلال الإسرائيلي لدخول المحاضرين إلى غزة.

وتمنى أبو سليم حصول المدرب محمد أبو عيطة على شهادة المحاضر الآسيوي للفئة C في المستقبل القريب.

وتمنى أبو سليم التوفيق للمدربين المشاركين، وضرورة الالتزام في الدورة بما ينعكس على تطوير لعبة كرة القدم.

بدوره أكد قشطة أن اتحاد الكرة أقام العديد من الدورات التدريبية تنفيذاً لأجندة التدريب التي اعتمدتها اللجنة الفنية في الاتحاد.

وأقال قشطة أن اتحاد الكرة يسعى من خلال إقامة الدورات التدريبية للفئات المختلفة لتخريج المدربين لتطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

وأضاف قشطة أن الاتحاد يعمل على تطوير المدربين للنهوض بكرة القدم والوصول إلى أعلي المستويات في التدريب.

من جهته شكر زقوت اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة ونائبه إبراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد على الدعم الكبير له من أجل الحصول على شهادة الاتحاد الآسيوي.

وقال زقوت أن الاتحاد ومن خلال اللجنة الفنية نجح في إقامة الدورات التدريبية حسب الأجندة الموضوع، باستثناء دورتي اللياقة البدنية وحراس المرمى والتي منعت إسرائيل وصول المحاضرين إلى غزة.

وتمنى زقوت التوفيق للمشاركين في الدورة التدريبية، مشدداً على أهمية الالتزام بمواد الدورة النظرية والعملية.

  


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات