صور: اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثاني “B”

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة-دائرة الإعلام

افتتح اتحاد الكرة دورة المدربين للمستوي الثاني B”” والتي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم السبت في قاعة نادي الهلال الرياضي بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة و عصام قشطة مدير الدائرة الفنية والدورات أعضاء الاتحاد، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، الكابتن أحمد الحسن المحاضر الآسيوي.

ويحاضر في الدورة التدريبية المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن بمشاركة 24 مدرباً والتي تستمر من الفترة ما بين 16/12 وحتى 4/1 ، حيث تقام المحاضرات النظرية في قاعة نادي الهلال، ويحتضن ملعب نادي غزة الرياضي التدريبات العملية.

ورحب أبو سليم بالمحاضر الكابتن الحسن، مشيداً بجهوده الكبيرة التي بذلها في تذليل العقبات من أجل إقامة الدورات التدريبية الآسيوية في المحافظات الجنوبية.

وقال أبو سليم إن اتحاد الكرة يطمع بإقامة المزيد من الدورات التدريبية للمساهمة في تطوير أداء المدربين بما ينعكس على المستوى الفني لكرة القدم.

وشكر أبو سليم نادي الهلال على استضافته لفعاليات الدورة التدريبية، متمنياً التوفيق للمدربين المشاركين.

بدوره أكد محمد العمصي عضو اتحاد الكرة إن الاتحاد نجح في تنفيذ أجندته الخاصة بالدورات التدريبية وإقامة 7 دورات ( 3 دورات C، دورة A، دورة اللياقة البدنية، دورة حراس المرمي، والدورة الحالية).

وشكر العمصي الكابتن الحسن على مجهوداته الكبيرة وحرصه الدائم على إقامة الدورات التدريبية الآسيوية تنفيذاً لأجندة اتحاد الكرة.

وطالب العمصي المدربين المشاركين بضرورة الاستفادة من مواد الدورة التدريبية، متمنياً التوفيق لهم.

بدوره شدد الكابتن الحسن على إقامة الدورة الحالية بعد انقطاع دام لخمس سنوات، مشيراً إلى أهمية إقامة دورة B.

وشكر الكابتن الحسن اتحاد الكرة على حرصه الكبير في إقامة الدورات التدريبية، مطالباً المدربين بضرورة مواكبة التطورات الحديثة الخاصة بتدريب كرة القدم.

وأكد الكابتن الحسن أن الدورات التدريبية مستمرة ومتواصلة وستشهد إقامة دورات ذات مستوى أعلى.