صور: اتحاد الكرة ودنيا الوطن يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة- دائرة الإعلام

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اتفاقية تعاون مشترك مع موقع دنيا الوطن يوم الأحد، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، وأ. محمد عيسي نائب مدير عام موقع دنيا الوطن.

وتهدف الاتفاقية إلى توثيق العلاقة ما بين اتحاد الكرة وموقع دنيا الوطن بما يساهم في تطوير أداء الإعلام الرياضي لخدمة المسابقات والأنشطة الرياضية التي يطلقها اتحاد الكرة.

وقال أبو سليم إن اتحاد الكرة يتشرف بتوقيع الاتفاقية مع أحد المواقع المتميزة في سماء الإعلام الفلسطيني.

وأشاد أبو سليم بالدور المميز الذي يقوم به موقع دنيا الوطن في نشر ومتابعة البطولات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة والتي تركت أثراً كبيراً لدي الجماهير الرياضية التي كانت تتابع المباريات عبر البث المباشر.

وأكد أبو سليم أن اتحاد الكرة يولى اهتماماً كبيراً بالإعلام الرياضي باعتباره جزء أصيل من منظومة اللعبة ودوره الكبير في تغطية المسابقات الرياضية، مشيراً إلى أن الاتحاد جاهز لتقديم كافة الإمكانيات لموقع دنيا الوطن في تغطية المسابقات الرياضية.

بدوره أعرب عيسي عن سعادته الكبير بتوقيع اتفاقية الشراكة مع اتحاد الكرة لخدمة الرياضة الفلسطينية.

وتمنى عيسي أن يتم ترجمة بنود الاتفاقية مع اتحاد الكرة على أرض الواقع والتي تنعكس بالإيجاب على منظومة اللعبة وجماهير كرة القدم.

وأكد عيسي على التعاون الوثيق ما بين الاتحاد ودنيا الوطن من خلال التعاون الوثيق مع الدائرة الإعلام بالاتحاد ونشر كافة الأخبار والفعاليات التي ينظمها اتحاد الكرة.