صور: اتحاد السلة وجوال يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

وقع اتحاد كرة السلة يوم الأربعاء اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز مع شركة “جوال”, بحضور مديرها الإقليمي في غزة المهندس عمر شمالي, و خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد السلة المركزي وأعضاء الاتحاد والتي تبلغ قيمتها (47800) ألف دينار أدرني تشمل مكافآت الأندية المشاركة.

وأعرب المهندس شمالي عن سعادته برعاية الشركة لبطولة دوري كرة السلة التي تحظى باهتمام رياضي وجماهيري كبير، مشيداً بمنظومة اللعبة في إقامة البطولات المختلفة.

ونوه شمالي إلي أن شركة “جوال” كان لها البصمة في دعم القطاع الرياضي والشبابي، من خلال رعاية العديد من الاتحادات الرياضية المختلفة، متمنياً أن تتواصل مثل تلك الرعايات التي تصب في مصلحة الشباب والرياضة الفلسطينية.

وتمنى المهندس شمالي التوفيق لاتحاد السلة في تنظيم وإقامة البطولات الرياضية، مؤكداً حرص الشركة على تقديم كافة الإمكانيات من أجل إنجاح البطولات الرياضية.

بدوره شكر أبو شمالة شركة جوال على رعايتها الكبيرة لبطولة الدوري الممتاز، والتي تشمل مكافآت للأندية المشاركة.

وأكد أبو شمالة أن لولا شركة جوال لما تمكن اتحاد اللعبة من إقامة البطولات الرياضية، متمنياً أن يتواصل التعاون والشراكة ما بين الشركة والاتحاد في كافة المجالات.

وتحصل الأندية المشاركة على المكافآت حسب ترتيبها في بطولة الدوري، حيث يحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 7 آلاف دينار، و5 آلاف دينار للمركز الثاني، و3 آلاف دينار للمركز الثالث، وألفي دينار للمركز الرابع، و1200 دينار لأصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع.