ابو عمار


صلاح مع المنتخب المصري بعد تسجيل هدف في مرمى الاتحاد المصرى

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

يشارك النجم محمد صلاح في معسكر المنتخب المصري لكرة القدم الذي يستعد لخوض مباراة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الإفريقية 2019 السبت، بعد أقل من أسبوعين على معركة شد حبال مع الاتحاد المحلي انتهت لصالح نجم ليفربول الإنكليزي. منذ بداية الأسبوع، يتمرن صلاح مع زملائه في منتخب الفراعنة الذي يستضيف منتخب النيجر على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات الإفريقية.
ويأتي اللقاء بعدما أثار صلاح في 27 آب/أغسطس الماضي، سلسلة اعتراضات على بعض الإجراءات التنظيمية من قبل الاتحاد في ما يتعلق بمعسكرات المنتخب الوطني لاسيما إثر المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، وتقدمه بطلبات تشمل الأمن والتنقل والخصوصية خلال الاستعداد للمباريات، معتبرا أنها تصب في صالح كل اللاعبين.
وسيكون لقاء النيجر الأول للمنتخب منذ مونديال روسيا، عندما خيب الآمال في مشاركته الأولى في النهائيات بعد 28 عاما، بخروجه من الدور الأول بعد خسارته مبارياته الثلاث في المجموعة الأولى.
الا أن مشاكل المنتخب لم تقتصر يومها على الأداء الكروي، بل أثيرت ضجة كبيرة حول معسكره في العاصمة الشيشانية غروزني، إضافة الى مشاكل حول تنظيم إقامته في فنادق مدن أخرى على هامش المباريات.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات