شعلان نجم منتخب اليد يتساءل من وراء تهمشينا؟؟

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

غزة-

بغضب شديد أبدى نجم منتخب شباب فلسطين بكرة اليد محمود شعلان لعدم مشاركة فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي في أذربيجان وأرسل عددا من التساؤلات أهما من يقف وراء تهمشينا، وعدم مشاركتنا في بطولة التضامن؟؟، حتى متى ستبقى كرة اليد الفلسطينية في طي كتمان المشاركات الخارجية ؟؟ ومن يقف وراء هذا التهميش ؟؟ ولصالح من إعادة اللعبة لغرفة الإنعاش من جديد؟؟، تأملنا كل خير بعد مشاركتنا في تصفيات كأس العالم بالمملكة الأردنية، وكانت الوعود أن المنتخب باق ولن يتوقف وسيكون للمنتخب مشاركات؟ !!
وقال قبل الخوض في الحديث أقول نعم أنا من اللاعبين الذين لا يردون مشاركات فقط بل نريد تمثيل وحصد ألقاب طالما لدينا كامل الإمكانيات لتحقيق هذا، ولا نريد أن تتكرر تجربة المملكة الأردنية حيث وصلنا إلى الأردن في نفس يوم مباراتنا مع اليابان، ولم يتم جمع منتخب في معسكر، لطالما تم الموافقة على المشاركة لما لم نجتمع قبل شهر على الأقل لخلق الانسجام التام بين لاعبي المنتخب، نعم نريد مشاركات وتمثيل فلسطين وتحقيق إنجاز فباقي الألعاب ليست أفضل حالا منا، نريد مشاركات تسبقها تجمعات ومعسكرات واختيار الأفضل من جميع المواقع الفلسطيني ( شتات / غزة / ضفة / القدس)
واترك في نهاية رسالتي تساؤلات أتمنى الرد عليها بالفعل على أرض الواقع وأتمنى أن تصل رسالتي للواء جبريل الرجوب، من سقى الألعاب الرياضية بماء حب الوطن وأزهرت أجمل زهور، وإلى أمين عام الأولمبية الفلسطينية عبد المجيد حجة، وإلى رئيس إتحاد الفلسطيني لكرة اليد جمال أبو يوسف ونائبة نايف أبو هليل …!! – من يقف خلف عدم مشاركتنا في بطولة التضامن ؟؟
– من خلف تهميش لعبة كرة اليد وإهدار عدة مشاركات خارجية؟؟
– لماذا اتحاد اليد الأقل حظا في الراعيات والدعم المادي ؟؟


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات