شباب رفح يستعد للثوار بتوجيهات رئاسية

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة-محمد الأخرس-

بدأ نادي شباب رفح ، رحلة جديدة مع التغيير الفني، بعدما وافقت إدارة الزعيم على استقالة المدرب السابق للفريق ناهض الأشقر.
وكلفت الإدارة المدرب المساعد الكابتن سعيد عبد الوهاب، لإدارة مهام الفريق في الجولة الأخيرة أمام شباب جباليا الجمعة على ملعب رفح البلدي.
وعقد مجلس إدارة النادي برئاسة خالد أبو كويك، اجتماعاً هاماً عقب رحيل الأشقر، واتخذ عدة قرارات هامة من شأنها أن تعيد الفريق للاتجاه الصحيح، وخطوات ربما ستكون مصيرية لمستقبل الفريق هذا الموسم على صعيد البطولات المحلية.
وخاض الفريق مرانه الأول تحضيراً لمباراة الثوار، بقيادة فنية جديدة، حيث قاد المران سعيد عبد الوهاب وإدارة من رئيس النادي خالد أبو كويك، الذي أشرف على المران بنفسه، خاصة وأنه عمل سابقاً مديراً فنيا لأندية عديدة.
وظهر الفريق خلال المران بشكل مختلف، من خلال الجدية والتزام جميع اللاعبين بالحضور، بالإضافة إلى التركيز الكبير على بعض الجمل التي نفذها كويك وعبد الوهاب مع اللاعبين.
وشهد المران، حضوراً لافتاً للعناصر الشابة، والتي ربما تعتبر الخطوة المنتظرة لإدارة النادي للدفع بهؤلاء اللاعبين، للوقوف في وجه الأعباء المادية مستقبلاً.
وشارك العديد من العناصر الشابة خلال المران، أمثال محمد أبو عرمانة، جمعة الهمص، محمد الشاعر، فتحي أبو عرمانة، أسامة أبو جاموس ومهدي أبو عرمانة “عزوز”، وجمعيهم لاعبين صغار السن ويعتبرون مستقبل وآمل النادي في السنوات القادمة، حسب شهادة المتابعين لهم.