زيدان: يتحدث عن أسباب مشاركة الثلاثي و الفوز على سيلتا فيجو

  • منذ 7 أيام
حجم الخط

متابعة-ابومعروف حمودة

زين الدين زيدان يتحدث في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز 2-0 على نظيره فريق سيلتا فجيو في الجولة ال28 من الدوري الإسباني , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو “.

حيث استهل في حديثه ” الشوط الأول كان صعباً , واجهنا صعوبات , لكن كان طبيعيًا , لكن الجمهور ساعدنا , أنا سعيد. أنا سعيد جدًا لأن أهم شيء هو الفوز. بالنسبة لهم كان التحدي هو الفوز , ولكن الشوط الثاني كان الأمر جيدًا للغاية ” .

وأكمل حيث قال سعيد جداً لإيسكو , وسعيد للهدف الذي سجله , الأكثر أهمية بعد ثلاث جلسات تدريب هو الفوز , والآن لدينا القليل من الوقت , ثم سيذهب اللاعبون للمنتخبات الوطنية ,  ولكن الذين يبقون هنا يمكنهم العمل ” .

وأستطرد ” لدينا 10 مباريات متبقية وعلينا أن ننهيها بشكل جيد ,الأحاسيس جيدة للغاية , لقد بحثنا عن نتيجة وحصلنا عليها , لم تكن جيدة في بداية المباراة , لكن كان علينا التحلي بالصبر , لقد تحسننا في نهاية الشوط الأول والثاني “.

وتابع في حديثه حول مشاركة نافاس ” أحب كيلور نافاس , وكذلك كورتوا , لقد أظهر تيبو أنه حارس مرمى عظيم ولكني أريد أن يشعر كيلور بأهميته , لا أنسى ما فعله هنا , لقد لعب أقل مما يجب أن يلعبه , سوف أعتمد على الجميع ” .

وأكمل ” لا أحد يستطيع أن يمحو ما فعله هؤلاء اللاعبون هنا , مع كورتوا , أو مع ريجليون , لكن كيلور أو مارسيلو أو إيسكو جيدون للغاية , وما أعجبني هو أننا نركز على مانحن فيه , لقد حققنا أداءً جيدًا للغاية , وكان لدينا خيارات للتسجيل ” .

وأردف المدرب في حديثه حول مشاركة مارسيلو وإيسكو كأساسيين في اللقاء ” بالنسبة لمارسيلو , الأمر نفسه بالنسبة لكيلور نافاس , وكورتوا , وريجليون , أو اللاعب الذي دخل بدل إيسكو , ما أريده هو استرجاع جميع اللاعبين”.

وأكمل ” ما يتعين علينا فعله عندما لا تكون لدينا الكرة هو الركض بشكل أكبر ، إذا لم تفعل ذلك , لا يمكنك استرداد الكرة ولقد فعلنا ذلك , عندما تفقد الكرة عليك الضغط وافتكاك الكرة وفعلنا ذلك , وعندما تكون الكرة بحوزتنا نكون جيدين ” .

واختتم المدرب حيث قال ” في الموسم المقبل ستكون هناك تغييرات في تشكيلة الفريق لكن الآن لن أفكر في من يجب أن يبقى أو يرحل , لا أفكر في المستقبل , فقط في ما تبقى لدينا من الموسم , سعيد بما قدمه سيبايوس دفاعياً