ريكو يعتذر عن الخطأ الكارثي أمام ليجانيس

سرخيو ريكو
  • منذ 5 شهور
حجم الخط

أقر حارس مرمى نادي اشبيلية الإسباني ، سرخيو ريكو ، بإرتكاب خطأ فادح خلال مواجهة لجانيس في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الجاري ، وقدم ريكو الإعتذار لمشجعي اشبيلية بعد أن فشل في الحفاظ على نظافة مرماه مما ساعد ليجانيس من إحراز التعادل .

وقال ريكو في تغريدة له على حسابه الشخصي في تويتر ” أتحمل مسؤولية ارتكاب خطأ خلال مباراة الليلة الماضية وأتقدم بالإعتذار للنادي والجمهور ” .

ولم يتمكن سرخيو ريكو من إبعاد كرة طائرة عن مرماه في الشوط الثاني من اللقاء مما تسبب في انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق .

وتابع “أستطيع أن أقول فقط إنني سوف أبذل قصارى جهدي حتى نصل لنهائي كأس الملك”.

و ارتكب ريكو أيضاً خطأ فادح في آخر لقاء للفريق في منافسات الليجا أمام خيتافي مساء الأحد الماضي ، عندما خرج للإمساك بكرة طويلة لتسقط الكرة من يده وسط مضايقة أحد لاعبي خيتافي ليحول أنخيل رودريجيز الكرة في شباك اشبيلية .

وانتهى أيضاً اللقاء بالتعادل لهدف لمثله في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع ( 92 ) بعد أن كان الفوز قريب جداً من النادي الأندلسي على ملعب رامون سانشيز بيثخوان .

وبتعادل اشبيلية وليجانيس في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس ، يتأجل حسم المتأهل إلى نهائي كأس ملك اسبانيا الحالي لمباراة الإياب التي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيثخوان ، ملعب اشبيلية ، الأسبوع المقبل ، وأصحاب الأرض لهم الأفضلية في التأهل فيكفيهم التعادل السلبي ( بدون أهداف ) للوصول للمباراة النهائية .

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب الأخرى في كأس ملك اسبانيا الجاري بين برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس على ملعب الكامب نو .