ريبري يوجه رسالة قوية وتحدي لريال مدريد

فرانك ريبيري
  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

بدأ لاعبو بايرن ميونخ، في الاستعداد للثأر والانتقام من هزيمتهم أمس أمام ريال مدريد بنتيجة (2-1)، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في المانيا .

ويأمل الفريق البافاري في تعويض تلك النتيجة عندما يحل ضيفا على ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة الإياب بملعب سانتياجو برنابيو، إذ يحتاج للفوز بنتيجة 2-0 أو أكثر لضمان الوصول لنهائي كييف .

ومن جانبه رفع الفرنسي فرانك ريبيري، راية التحدي قبل مواجهة الإياب، حيث نشر صورة عبر حسابه على موقع “تويتر”وعلق عليها: “لقد خسرنا معركة، ولكن الحرب لم تنته بعد، سيكون لدينا خيارات في مدريد” .

وكان ريبيري أحد العناصر الخطيرة التي تسببت في إرهاق مدافعي ريال مدريد أمس على الجانب الأيسر، حيث أسفر نشاطه الكبير طوال المباراة عن العديد من الفرص الخطيرة للبافاري، بجانب إصابة داني كارفاخال الذي تعرض لإصابة عضلية بعد المجهود الكبير الذي بذله لإيقافه .

والفرنسي فرانك ريبري هو اللاعب الوحيد الذي كان يقاتل على كل فرصة لكي يهدد ويزعج دفاعات ريال مدريد الذين كانوا يعانوا من الهجمات المرتدة والمتواصلة على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والذي انقذ فريقه ريال مدريد في اكثر من فرصة حقيقية كانت قد تؤدي الى خسارة الفريق الابيض .