ريال مدريد بطل لدوري الأبطال للمرة الثالثة عشر

جاريث بيل
  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

تمكن نادي ريال مدريد الاسباني من التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه عقب فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 على نظيره نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 .

بدأ النادي الإنجليزي ليفربول المبارة بقوة وضغط كبير على النادي الملكي ريال مدريد وكان أقرب من افتتاح التسجيل لكن اصابة النجم المصري محمد صلاح وخروجه في الشوط الأول صعبت على ليفربول المهمة وفي المقابل تعرض ريال مدريد هو الآخر لضربة قوية بإصابة لاعبه كارفاخال وخروجه بعد دقائق من خروجمحمد صلاح .

وفي الشوط الثاني كان ريال مدريد أقوى من ليفربول وتمكن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الأول بعد خطأ فادح من حارس الفريق الأحمر الإنجليزي كاريوس في الدقيقة 51 ، و عادل النتجية ساديو ماني بهدف في الدقيقة 55 .

وسجل الهدف الثاني جاريث بيل لمصلحة فريقه ريال مدريد في الدقيقة 64 عن طريق مقصية رائعة حيث يعد هذا الهدف أغلى هدف في مسيرته الكروية ، علماً بأنه حل بديلاً لإيسكو بعد بداية الشوط الثاني بربع ساعة .

وفي الدقيقة 83 عاد جاريث بيل من جديد ليطلق رصاصة الرحمة في صدر ليفربول مسجلاً هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه بعد أن وجه كرة صاروخية في مرمى النادي الإنجليزي ليتوج ريال مدريد بدوري الأبطال .

مارسيلو 2018