رونالدو وسواريز الأكثر كرهًا في عالم كرة القدم

حجم الخط


نشر موقع “four four two ” قائمة بأسماء 50 شخصية في عالم كرة القدم مكروهة من طرف عشاق كرة القدم بعضها بسبب فضائحها، وبعضها بسبب قراراتها، والبعض الآخر بسبب انتمائها لفريق منافس. وتصدّر القائمة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق السويسري جوزيف بلاتر والذي انتهى إلى سلسلة من الفضائح والفساد ضربت كرة القدم العالمية. وحل ثانيًا البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، والذي يبقى محبوبًا من طرف جماهير بورتو وإنتر ميلانو وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد، لكنه مكروه من طرف منافسيهم وهم فرق كبرى في العالم أيضًا.
فيما حل ثالثًا الحارس الألماني السابق هارالد شوماخر والذي تطارده لعنة الاعتداء على الفرنسي باتيستون في مونديال 1982 بإسبانيا. وضمت قائمة 50 شخصية عدة نجوم لكرة القدم أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في المركز السادس والإنجليزي جون تيري لاعب أستون فيلا الحالي وتشيلسي سابقًا في المركز العاشر.
وحل الأرجنتيني الأسطورة دييغو مارادونا في المركز13 والأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في المركز 16 والإسباني دييغو كوستا مهاجم أتلتيكومدريد في المركز 18 والسير أليكس فيرغيسون المدرب المعتزل وأسطورة مانشستر يونايتد في المركز30. وحل سيرجيو بوسكيتش لاعب برشلونة في المركز 41 والبرتغالي بيبي مدافع بيشكتاش التركي في المركز 46 والإسباني سيرجيو راموس عميد ريال مدريد في المركز 50.