رجل الأعمال أبو عرار رئيساً للجنة التطوير في نادي الزيتون

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة/اللجنة الإعلامية:
كلف مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي رجل الأعمال محمد عيادة أبو عرار “أبو عبدالله” رئيساً للجنة التطوير بالنادي, وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء الجمعة في النادي.
وجاء الاجتماع لمناقشة عدة موضوعات هامة لترتيب الأمور تحضيراً للموسم المقبل، بحضور ” رجل الأعمال علاء بدوان رئيس النادي , ورجل الاعمال الحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي، وحسام الغرباوي نائب رئيس النادي، عامر أبو سرية أمين سر النادي, وهشام بدوان أمين الصندوق، وعماد حنونة اللجنة الإعلامية، ومعزوز اشنيوره المشرف الرياضي “، كما حضر الاجتماع رجل الأعمال محمد أبو عرار.
وقدم رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون واجب العزاء والمواساه لعائلة أبو عرار بشهداء العائلة الذي ارتقوا خلال التصعيد الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة, مثمناً جهود عائلة “ابو عرار” وحرصها على الوقوف بجانب النادي وهي أحدى العائلات العريقة في الوطن وحي الزيتون والتي لها باع كبير في خدمة المجتمع لاسيما شريحة الشباب, وكان لهم دوراً مهماً في دعم فريق الكرة الموسم الماضي، ويُشهد للعائلة بالكرم والجود، مشيداً بحرص العائلة على أن يكون “محمد عيادة أبو عرار” ممثلاً لهم في النادي كرئيس للجنة التطوير.
بدوره أكد رجل الأعمال محمد أبو عرار أنه لن يدخر جهداً في تقديم كل ما بوسعه لخدمة شريحة الشباب وخاصة من الجانب الرياضي، مبيناً أن الرياضة بحاجة ماسة لوقوف الجميع بجانبها ووجودهم اليوم إلى جانب النادي يأتي ضمن مسئولياتهم تجاه المجتمع, آملاً أن يوفق إلى جانب إدارة النادي وزملائه في اللجنة لخدمة النادي.
يذكر أن مجلس إدارة النادي ترك المجال أمام رجل الأعمال “أبو عرار” لتشكيل لجنته وعرضها للمصادقة عليها من قبل مجلس إدارة النادي.