راموس ينتقد الجماهير الإنجليزية , ويتحدث عن عصر إنريكي

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

ظهر قائد ومدافع المنتخب الإسباني و ريال مدريد , سيرجيو راموس , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 2-1 على حساب نظيره المنتخب الإنحليزي , في دوري الأمم الأوروبية .
حيث استهل اللاعب في حديثه حول صافرات الإستهجان التى تلقاها في ويمبلي قائلاً ” كنت أرغب بتلقي الترحيب في ويمبلي , يتذكرون ( الجماهير ) دائماً الحدث الأخير , ولكن لا أحد يتذكر تهديدات القتل التي تلقتها أسرتي وأطفالي ” .
وأضاف اللاعب ” هناك عدد قليل من اللاعبين مثل لوكا مودريتش , أعتقد أنه يستحق جائزة أفضل لاعب دون شك , أنا فخور بوجود لاعب مثله في فريقي وفخور لصداقته , أنا سعيد كما لو أن الجائزة أنا من أخذها ” .
وأكمل راموس في حديثه ” جيرارد بيكيه هو مدافع عظيم وهو لاعب يحدث فرقاً , لقد قام بعمل رائع مع المنتخب طوال تلك السنوات , ولكن عليك أن تنظر إلى المستقبل , هناك رفاق يتقدمون بقوة , لقد قام ناتشو بتقديم مباراة رائعة ” .
وأختتم قائد المنتخب الإسباني في حديثه ” الفشل هو عندما لا يمتلك الفريق الروح ولكنه ضد إنجلترا قد أعطى الفريق كل شيء , بدأنا عصراً جديداً مع مدرب لديه الكثير من الخبرة , وأفضل طريقة لبدأ ذلك هو الفوز في ويمبلي ” .