راكتيتش الكرواتي يفتح ابواب برشلونة لنيمار

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة -اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

أبدى اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، يوم السبت، رغبته في عودة نيمار، إلى صفوف الفريق الكتالوني .

وقال الكرواتي الدولي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا”الإسبانية، عن فوز فريقه على مضيفه مالاجا (2-0)، في الليجا: “في العام الماضي، كان لنا وقتًا سيئًا هنا، أعتقد أننا كنا متفوقين اليوم، كانت لدينا فرص ووصلنا وسجلنا، من الطبيعي أن ينخفض المستوى بعد ذلك، لأننا نستعد لما هو آت” .

وعن غياب ميسي، قال: “من الطبيعي أن يثق بنا، لقد قدمنا مباراة جيدة، آمل أن يكون طفله والعائلة بخير، وأن يعود قريبًا لأننا نحتاجه” .

وبخصوص تألق زميله ديمبلي، أجاب راكيتيتش: “إنه لا يحتاج إلى ألعاب كهذه، لأننا نعرف أنه لاعب عظيم، نعرف أنه قادم من إصابة بالغة، خاصة بالنسبة لهذا النوع من اللاعبين، نحن نحبه كثيرًا” .

وبشأن احتمال عودة نيمار، قال: “لم يخبرني بأي شيء، ولكن إذا كان الأمر يعود لي، فسأفتح له الباب الآن، ليس فقط بسبب العلاقة التي تربطني به، ولكن بسبب نوعية اللاعب، كنت دائمًا أضع نيمار في فريقي” .

وأكد أن البارسا تعلم من مباراة لاس بالماس (1-1)، بقوله: “بالطبع نحن نتعلم، أعتقد أن الهدف الثاني كان مهمًا للغاية، لقد تراجعنا وهو أمر طبيعي، لقد حاولنا تسجيل الثالث ولم نكن خائفين” .

وواصل اللاعب: “أنا بخير، لقد أعطوني إحصائيات مباراة أتلتيكو مدريد، وهي الأفضل لي هذا الموسم، أنا سعيد جدًا، عمري 30 عامًا الآن، وأتمنى أن أكون كما كنت من قبل، وأريد أن تأتي مباراة تشيلسي، مثل أي شخص آخر” .

وبخصوص مواجهة البلوز، قال: “سيكون الأمر معقدًا جدًا، يعرف الجمهور أنه يجب أن نكون معًا، نريد أن نصنع التاريخ معًا، نعلم أن بإمكانهم (تشيلسي) الإضرار بنا في أي وقت، سنحاول تقديم أفضل أداء، والفوز” .