رابطة الاهلى المصرى فى فلسطين تؤكد انها ضد المؤامرة

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة :اطلس سبورت

اصدرت رابطة الاهلى المصرى بيانا استنكرت فية المؤامرة التى تحاك ضد ناديهم العريق واشارت الرابطة خلال البيان  وقوفه بجانب النادى برئاسة محمود الخطيب ضد هذة المؤامرة  وهذا نص البيان


بيان صحفي

الأهلي فوق الجميع واكبر من جميع المؤامرات والمتآمرين

 

 

تابعت رابطة محبي وعشاق الأهلي المصري بفلسطين بقيادة الكابتن/ علاء خالد المؤامرة التي تحاك ضد نادينا الكبير من بعض الجهات التي تسعى لهدم استقرار نادي القرن الافريقي والذي يمثل ايقونة وطنية ورياضية كبيرة في مصر والوطن العربي .

 

واننا إزاء ذلك نؤكد في رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي بفلسطين وقوفنا مع النادي الأهلي ومجلس ادارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب في مواجهة هذه المؤامرة  والتي لن تزيد الأهلي الا قوة وصلابة كما تعودنا عليه دوما.

 

ان ملايين الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء في مصر وفلسطين وكافة ارجاء الوطن العربي والعالم تمثل صمام أمان لإفشال كافة المؤامرات، وقوة هذه الجماهير كفيلة بالرد على كل المتآمرين ليظل النادي الأهلي متربعا على عرش البطولات المحلية والقارية.

 

ونؤكد ان الأهلي فوق الجميع ولن تؤثر فيه هذه المؤامرات، فكما عودتنا إدارة نادينا الكبير القدرة على تجاوز كافة المعيقات والعقبات والتي واجهتها منذ انشائه في العام 1907م، وكلنا ثقة بأنها ومتسلحة بجماهيرها الرائعة في كل مكان ستتجاوز هذه المؤامرة.

 

 

عاش نادينا بجماهيره الوفية

وسيظل الأهلي فوق الجميع.