رئيس اتحاد رياضة السيارات يغادر صوب برشلونة لحضور اجتماع الهيئة العامة للدولي 

حجم الخط


رام الله- محمد أبو عرام-

سيغادر صباح اليوم رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية ارض الوطن متوجها إلى مدينة برشلونة الاسبانية لحضور اجتماع الهيئة العامة للاتحاد الدولي للدراجات النارية والالتقاء مع رؤساء الاتحادات.
وأفاد عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد بأن هذا الاجتماع مهم ويأتي في توقيت مناسب بعد أن أتم الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية أجندته للعام 2017 من أجل التفرغ لوضع أجندة عام 2018 ضمن إستراتيجية ورؤية جديدة تتماشى مع أنشطة الاتحاد الدولية.
وأكد الشعراوي بأن عدة فعاليات خاصة برياضة الدراجات النارية ستكون ضمن خطة الاتحاد القادمة سواءً على صعيد المسابقات حسب رؤية اللجنة الفنية أو ضمن المشاركة في فعاليات وطنية وأنشطة المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية.
وبين الشعراوي بأن اجتماع الهيئة العامة للاتحاد الدولي للدراجات سيكون هاما كونه سيتمخض عنه انتخاب رئيس الاتحاد والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وستكون فلسطين حاضرة خاصة أننا نحمل جملة من القضايا الهامة التي تخص اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية وأفاق التعاون مع الاتحادات الدولية والعربية.
وأضاف الشعراوي أنة سيعمل على عقد سلسلة اجتماعات على هامش الاتحاد مع رؤساء الاتحادات العربية والدولية لمناقشة آفاق التعاون وفتح آفاق جديدة للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال خاصة في مجال تدريب اللجان الفنية وتطوير لعبة رياضة الدراجات النارية في فلسطين
وبين الشعراوي أن اجتماع الهيئة العامة سيستمر على مدار ثلاثة أيام في مدينة برشلونة.


أخر الأخبار