صور..دوري القدس الممتاز : التعادل الايجابي يحسم مواجهة الهلال والحوانين

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

فرض التعادل المثير نفسه على لقاء فريقي الهلال وضيفه أهلي بيت حانون بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من افتتاح مرحلة إياب الدوري الغزي الممتاز.

تعادل رفع به الهلال رصيده إلى 23 نقطة وارتقى للمركز الثالث مؤقتا، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة وظل بمركزه الحادي عشر وقبل الأخير.

شوط أول قدم فيه أهلي بيت حانون مباراة هجومية قوية، بينما واصل الهلال ظهوره الغير مقنع في الجولات الأخيرة.

وحاول بيت حانون الوصول لشباك الهلال، لكن جميع الكرات تكسرت أمام الدفاعات والحارس إياد أبو دياب.

ومع استمرار هجمات بيت حانون ومحاولات مرتدة من الهلال لخطف هدف مباغت، إلا أن للحوانين كان لهم كلمتهم، بعد أن لعب أمجد عودة عرضية داخل الصندوق قابلها محمد جودة بالرأس ليضعها داخل الشباك لحظة خروج الحارس أبو دياب، ليتقدم لفريقه د37.

ومع نهاية الشوط الأول، يزداد اللقاء تعقيداً على الهلال، بعد أن أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية والطرد في وجه لاعبه محمد الترامسي د47، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

شوط ثان، جاء أكثر إثارة وبدأ الهلال يتخلص من ركوده في مناطقه، ومن خطأ من خارج الصندوق يقف عليه يوسف سالم، يلعبها بإتقان داخل الشباك د56، ليتعادل لفريقه.

ويشهد اللقاء منعرج آخر، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية والطرد للاعب الأهلي نور عامر د63.

طرد ونقص عددي أعاد المباراة لنقطة البداية، بتساوي الفريقين بالعدد والنتيجة.

ويعود الهلال ويهدد مناطق الأهلي، فمرر وسام سلامة كرة سحرية وضع زميله سالم أمام المرمى يراوغ الحارس ويضعها بنجاح داخل الشباك ليتقدم لفريقه بالهدف الثاني د75.

تقدم للهلال أشعل المباراة بين الفريقين، وعاد الحوانين ضغطوا بقوة بغية التعديل، ومن خطأ أيضا من خارج الصندوق للاهلي، يلعبه جودة داخل الصندوق يحولها أشرف مرزوق بالخطأ داخل شباك فريقه ليتعادل د90 ليسجل جودة الهدف الثاني له ولفريقه، عليه ينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفى، وساعده مروان خطاب وفادي السمهوري، وخالد الشيخ خليل رابعاً.