دوري القدس الممتاز : خدمات رفح يحافظ على الصدارة بفوزه على الصداقة وتعادل الهلال والذئاب

  • منذ يومين
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

واصل فريق خدمات رفح تصدره للدوري بفوزه على الصداقة، فيما فرض التعادل على لقاء الهلال وضيفه خدمات خان يونس، وذلك ضمن افتتاح مباريات الأسبوع العاشر وقبل الأخير لمرحلة ذهاب مسابقة دوري القدس الممتاز الغزي.

الصداقة × خدمات رفح

واصل فريق خدمات رفح تصدره للدوري بفوزه الثمين على الصداقة بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، فيما هبط الصداقة للمركز الأخير برصيد 7 نقاط.

شوط أول جاء دون المتوسط بين الفريقين، وشهد سيطرة وأفضلية لخدمات رفح على مجريات الشوط، فيما غابت محاولات الصداقة على دفاعات الخدمات.

وهدد خدمات رفح بكرتين الأولى من تسديدة محمود النيرب امسك بها الحارس فادي جابر، وكرة أخرى أبعدها الدفاع لركنية.

وظلت المباراة سجال وسط أجواء باردة، ومن جملة رفحية يمرر عمران أبو بلال كرة سحرية لزميله النيرب يضعه أمام الحارس يلعبها على يسار فادي جابر مسجلاً أول أهداف اللقاء د24.

هدف أول رفع من رتم المباراة تدريجياً، وظل خدمات رفح في الأفضلية في ظل الصداقة غائب هجومياً مع كرات عن استحياء وكانت أبرزها كرة ساقطة من حارس الخدمات عطايا جودة فشل في ترجمتها صائب أبو حشيش لهدف، ليخرج الشوط الأول بتقدم رفحي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني يجري خدمات رفح أول تبديل اضطراري، بدخول محمد الأبزل وخروج بدر موسى، ولحق به تبديلين للصداقة بدخول أحمد سلامة ومحمد سليم وخروج عمر بلح وصائب أبو حشيش.

ويكثف الصداقة ضغطه ويشكل أفضلية على مناطق خدمات رفح، فحاول سليم التهديد عبر التسديد لكن وجدت تألق للحارس جودة.

ويعود كل فريق ويدفع بتبديل، بدخول شرف حسنين من خدمات رفح، ومحمد أبو توهة من الصداقة.

واستمر اللقاء في شوطه الثاني سجال ومثير سيطرة للصداقة وفرص خطيرة مرتدة للخدمات، إلى أن انتهى اللقاء بفوز ثمين لخدمات رفح بهدف نظيف.

أدار اللقاء: عماد مرجان، وساعده محمد الغول ومحمد اليازجي، وأمين عويص رابعا.

هلال غزة × خدمات خان يونس

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الهلال وضيفه خدمات خان يونس، ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة وظل بمركزه الرابع مؤقتا، فيما رفع الثاني نقاطه إلى 8 وارتقى من المركز الأخير للمركز قبل الأخير.

مباراة جاءت اقل من المتوسط بين الفريقين رغم أفضلية الهلال البسيطة إلا أن الفريق لم يترجم فرص محققة على الحارس شادي أبو العراج.

وشهد الشوط تبديل اضطراري لخدمات خان يونس بدخول مصعب أبو سحويل وخروج أحمد أبو شباب.

وفي دقائق الشوط الأخيرة، اعتمد كل فريق على المجهود الفردي عبر تحركات لاعب الهلال وسام سلامة لكن محاولاته تكسرت أمام الدفاع والحارس أبو العراج.

فيما هدد الخدمات بفرصة يتيمة من تسديد عيد العكاوي لم تشكل خطورة على الحارس إياد أبو دياب، ليخرج الشوط الأول سلبي النتيجة.

ولم يتغير شكل اللقاء، سيطرة هلالية ومحاولات دون جدوى، مع تبديلات المدربين للبحث عن نقاط المباراة، إلا أن التعادل السلبي فرض كلمته في نهاية اللقاء.

أدار اللقاء: عاهد المصري، وساعده محمود الصواف ومحمد السدودي، وسامح القصاص رابعا.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات