دوري الشهيد القائد “أحمد الجعبري” .. اتحاد الكرة الطائرة يكرم بطلي الدرجة الأولى

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

أسامة أبو عيطة : (اللجنة الإعلامية):

أعلن اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية عن حفل تكريم سيقيمه لبطلي دوري الشهيد القائد أحمد الجعبري للكرة الطائرة لأبطال الدرجة الأولى، وذلك على صالة ملعب نادي الصداقة يوم الإثنين المقبل، الساعة الخامسة والنصف مساء.

وكشف عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد عن هوية الصاعدين الجدد إلى بطولة دوري الأضواء، حيث سيتم تكريم فريقي حطين كبطل ومتصدر للائحة، والوفاق كوصيف للدوري.

وأكد هنية أن إطلاق اسم الشهيد القائد “الجعبري” جاء كرسالة وفاء من الاتحاد وأسرة لعبة الكرة الطائرة، وذلك لما كان للراحل من أدوار إيجابية كبيرة، وإسهامات ضخمة في دعم الحركة الرياضية في قطاع غزة، والتي كان في مقدمتها دوره العظيم، في دعم حالة الوفاق الرياضي عقب حالة الانقسام البغيض، وكذلك لمشاركته الفعالة بدعم وتأسيس نادي حطين الرياضي.

وقدم هنية شكره إلى كافة اللجان العاملة في الاتحاد، والتي عملت بجهد كبير خلال المرحلة السابقة، حيث تم إنجاز معظم الأجندة الرياضية السنوية التي وضعتها لجنة المسابقات، انطلاقاً من بطولة الكأس والسوبر، ودوري الكرة الشاطئية للكبار والناشئين، إضافة لبطولتي دوري الدرجتين الممتازة والأولى، مشيراً إلى أن الاتحاد بات على مشارف إنهاء أجندته السنوية بإقامة بطولة الناشئين، والتي ستنطلق في شهر “ديسمبر” المقبل.

يذكر أن بطولة دوري الدرجة الأولى استمرت لما يقارب الشهرين، وشارك بها (8) فرق من مختلف محافظات قطاع غزة، ولعبت بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وذلك على صالات الشهيد أبو يوسف النجار، الشهيد سعد صايل، الصداقة، وخدمات جباليا.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات