دوري الثالثة: شباب الزيتون وشباب الزوايدة يتصدران فرعيهما مؤقتاً

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

تصدر فريق شباب الزيتون صدارة دوري الدرجة الثالثة ” فرع غزة والشمال” بعد فوزه على المغراقة بهدفين نظيفين، فيما حقق اليرموك فوزاً مهما على الشمس 3/1، وفي فرع الوسطي والجنوب قفز شباب الزوايدة للصدارة مؤقتاً بعد فوزه على المصدر بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات الجولة الرابعة.

شباب الزيتون- المغراقة

التفاح

حقق فريق شباب الزيتون فوزاً مهماً على فريق المغراقة بهدفين نظيفين، ليرفع المغراقة رصيده للنقطة التاسعة في المركز الأول مؤقتاً، ويتجمد رصيد المغراقة عند النقطة الرابعة في المركز الخامس.

ونجح الزيتون في افتتاح التسجيل عبر لاعبه رائد نعيم في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله حمزة عزام الهدف الثاني في الدقيقة 43.

 

أدار اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده على الخطوط أحمد زملط ومحمد أبو شعبان، ووائل خطاب رابعاً.

الشمس- اليرموك

نماء

وفي المباراة الثانية فاز فريق اليرموك على الشمس 4/1 ليرفع الأول رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني مؤقتاً، ويتجمد رصيد الشمس الثانية في المركز السابع وقبل الأخير.

سجل للشمس عمار العف في الدقيقة 26، فيما سجل لليرموك سامي أبو دان في د. 49، وعلاء سلامة هدفين في د. 50 و72، وإيهاب سلامة في د. 90.

أدار اللقاء: أدهم عبد العال للساحة، وساعده على الخطوط أحمد الحواجري ومحمد درابيه، ومحمد ساق الله رابعاً.

شباب الزوايدة- المصدر

الدرة

صعد فريق شباب الزوايدة لصدارة ترتيب فرع الوسطي والجنوب بعد فوزه على المصدر بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة، فوز الزوايدة رفع رصيده للنقطة الثامنة في المرز الأول مؤقتا، وتجمد رصيد المصدر عند الثالثة في المركز السادس.

تقدم أشرف السميري للزوايدة د. 42، وأضاف زميله ماجد بريك الهدف الثاني في د. 69.

أدار اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده على الخطوط فادي السمهوري، اسلام الشخريت، وحازم الصوفي رابعا.