خلال لقائها بالسفير أوكوبو… كوادر رفح الرياضية تشيد بجهود السفير الياباني لانطلاق مشروع تطوير ملعب رفح البلدي

  • منذ 8 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

التقى كوادر مدينة رفح الرياضية مع السفير الياباني في فلسطين تاكيشي أوكوبو على هامش احتفال توزيع الأدوات الرياضية على الأطفال والشباب من خلال الجمعية اليابانية من أجل أطفال فلسطين وبتبرع من نادي فياريال الأسباني.

وضم وفد كوادر رفح الرياضية كلاً من عصام قشطة، فتحي أبو العلا، إسماعيل أبو النجا، رأفت خليفة.

واطلع الوفد السفير الياباني على وضع ملعب رفح البلدي والحاجة الماسة لتطويره لاحتضان مباريات المسابقات الرياضية الرسمية.

وأشاد الوفد بالجهود الكبيرة التي يبذلها السفير الياباني في تقديم كل الدعم للحركة الرياضية الفلسطينية، وحرصه الكبير على انطلاق مشروع تطوير ملعب رفح البلدي.

وشدد الوفد على أن الجماهير الرياضية في مدينة رفح تعبر عن ثقتها وشكرها الكبير للحكومة اليابانية والسفير أوكوبو لإنجاز الحلم الذي تنتظره جماهير مدينة رفح الرياضية لإعادة تأهيل وتدشين الملعب الوحيد الذي يخدم عدد كبير من الأندية الرفحية.

بدوره أكد السفير الياباني للوفد التزامه الكامل بانطلاق مشروع تأهيل ملعب رفح البلدي خلال العام 2017، والعمل يجرى في مراحله الأخيرة للإعلان عن بدء المشروع.

وطمأن السفير أوكوبو الوفد على أن الجماهير الرياضية في مدينة رفح ستحتفل قريباً بالإعلان عن انطلاق المشروع الخاص بملعب رفح.

من جانبه أكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن العام 2017 يعتبر عام تطوير البنية التحتية الرياضية وسيتحقق الوعد في انطلاق مشروع ملعب رفح البلدي من خلال الجهود الكبيرة التي يبذلها السفير الياباني للبدء في المشروع.

وقال هنية إن السفير الياباني لا يألوا جهداً في سبيل البدء في مشروع تطوير ملعب رفح البلدي قريباً.