خدمات رفح يعين أبو عريضة مديرا فنيا للقدم والعزازي لفريق السلة

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

اللجنة الاعلامية – الجمعة 29/6/2018
أعلنت ادارة نادي خدمات رفح عن تعيين الكابتن اسلام ابو عريضة مديرا فنيا جديدا للفريق الاول لكرة القدم بالنادي ليقود الفريق الموسم المقبل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الاعلامية بالنادي لتقديم المدير الفني الجديد بحضور السيد خضر الرنتيسي مسؤول لجنة الكرة والسيد اسامة العصار والسيد حذيفة لافي مسؤول الاعلام بالنادي والمدير الفني اسلام ابو عريضة والكابتن احمد العزازي المدير الفني لفريق كرة السلة وبتغطية اعلامية من الصحفيين والاعلاميين.
وقدم حذيفة لافي الشكر للكابتن محمود المزين والكابتن حسن اسماعيل على جهدهم الكبير في خدمة النادي خلال الموسم الرياضي السابق، واعلن عن قرار مجلس ادارة النادي تعيين اسلام ابو عريضة مديرا فنيا للفريق الاول لكرة القدم واحمد العزازي مديرا فنيا للفريق الاول لكرة السلة.
وقال خضر الرنتيسي ان النادي اختار ابوعريضة الذي قاد الفريق في نهاية الموسم الماضي وهو مدرب شاب قريب من اللاعبين واحد ابناء النادي وحاصل على عدة دورات تدريبية بالاضافة الى حصوله على بطولات مع فرق الناشئين بالنادي خلال السنوات الماضية ووضعنا ثقتنا كاملة فيه ليقود الفريق الموسم المقبل، كما سيتم الاعتماد بشكل اساسي على ابناء النادي في القوام الرئيسي للفريق دون الحاجة للاعبين تعزيز الا في حالة خروج الحارس عطايا جودة لربما يتم التعزيز في هذا المركز.
بدوره اكد اسلام ابوعريضة على سعادته الكبيرة بثقة مجلس الادارة في قدراته التدريبية مؤكدا انه سيبذل كل جهده من اجل الفريق ورفعة اسم النادي عاليا والمنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل.
واكد ابوعريضة على حاجته لجميع عناصر الفريق في المرحلة الحالية تمهيدا للبدء في فترة اعداد خلال ثلاثة اسابيع للموسم الرياضي المقبل ومن ثم سيكون هناك جلسات مع لجنة الكرة بالنادي لدراسة احتياجات او اعارات اللاعبين للاندية المختلفة.
بدوره قدم احمد العزازي شكره لإدارة النادي على ثقتها الكاملة في قدراته مؤكدا ان هدفه المنافسة على ألقاب بطولات كرة السلة الموسم المقبل.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات