ابو عمار


صور.. خدمات البريج يعود لصدارة دوري السلة من بوابة جمعية الشبان

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

خدمات البريج يعود لصدارة دوري السلة من بوابة جمعية الشبان
حقق فريق كرة السلة الأول في نادي خدمات البريج انتصاره الثالث توالياً، في دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية، عقب فوزه الكبير على فريق جمعية الشبان المسيحية بنتيجة 73/119، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الراحل خلف العجلة في مخيم البريج، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.
ونجح خدمات البريج بالسيطرة على معظم أرباع اللقاء، رغم محاولة لاعبي الجمعية مجاراة البريج في الأرباع التي جاءت نتائجها على النحو التالي.
الربع الأول بدأ فيه البريج قوياً في محاولته للسيطرة على مجريات اللقاء، فبدأ بالتسجيل بسلة الجمعية، الذي حاول لاعبيه مجاراة نجوم البريج اللذين نجحوا بالسيطرة على الربع الأول بتحركات لاعبيه إبراهيم أبو رحال وإبراهيم مصلح، وثلاثيات ثائر عيسى، وانطلاقات عيد الشاعر وعبد مصلح في الهجمات المرتدة، لينجح أبناء المدرب أحمد كمال بإنهاء الربع لمصلحتهم بنتيجة 16/30.
في الربع الثاني دخل فريق جمعية الشبان في أجواء اللقاء، وبدأ بمجاراة لاعبي البريج الذين انخفض أدائهم وتسرعوا في إنهاء العديد من الهجمات السهلة، ليستغل لاعبي الجمعية الموقف ويتقدموا نحو سلة البريج في أكثر من مناسبة، رغم الدفاع الذي حاول لاعبي البريج فرضع على لاعبي إسماعيل مقداد ومحمد عابد الذين برزوا بشكل كبير في هذا الربع الذي انتهى بنتيجة 20/22، لمصلحة جمعية الشبان.
الربع الثالث شهد صحوة كبيرة للاعبي البريج، الذين سيطروا على مجريات اللقاء منذ بدايته، فنوع البريج في لعبه خاصة مع مشاركة كابتن الفريق محمد الكرنز الذي نجح بقلب موازين اللعبة وتسجيله 5 ثلاثيات بالربع كانت كفيلة بتوسيع الفارق، مع تسجل نجوم الفريق أسامة موسى وثائر عيسى نقاط أخرى انهت الربع لمصلحة البريج بنتيجة 19/38.
في الربع الأخير لم يختلف المشهد وأبقى البريج سيطرتهم على مجريات اللقاء، وسط تألق واضح من إبراهيم أبو رحال وأسامة موسى، الذين أبدعوا دفاعياً وهجومياً، بمساندة النجوم ثائر عيسى وعبد الرحمن العمصي ومحمد الكرنز، لينتهي الربع بنتيجة 16/31 لمصلحة البريج.
أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد مهدي، ميقاتي “24 ثانية” أحمد زعرب.                            


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات