حمادة مديراً فنياً لمنتخب فلسطين لرفع الأثقال في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا - شبكة أطلس سبورت


حمادة مديراً فنياً لمنتخب فلسطين لرفع الأثقال في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال الدكتور خالد الوادية بالتشاور مع أغلبية أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد على تشكيل الوفود الممثلة للوطن في مختلف البطولات الخارجية خلال العام الجاري 2018 .

2- دورة الألعاب الآسيوية في العاصمة الأندونيسية جاكرتا :

المدير الفني : حسام حمادة

المدير المالي والإداري : محمد النخالة

وعليه فإن الإتحاد يضع ثقته في الكابتن حمادة للبدء بالتحضير للمشاركة الآسيوية من خلال برنامج واضح كما وتمنحه كامل الصلاحيات لاختيار مساعد له.

1- بطولة غرب آسيا في العاصمة البحرينية المنامة :

– مدرب الفريق : سمير خزيق

– حكم : فريج الحلاق

– اللاعبون : عبد الله الدلو (77ك) – احمد عامر القصاص (85ك) – محمد أبو توهة (94ك) – عدلي زايدة (105+)

وقد تم التشكيل بناءاً على تكليف للأخ سمير خزيق الذي عقد اجتماعاً للجنة الفنية وتقرر على اثر ذلك بإجماع جميع المشاركين فيها وهم : (علي النونو ومحمد ضاهر و محمد حميد وفريج الحلاق وسمير خزيق) اختيار البعثة .

و أكد رئيس الإتحاد الدكتور خالد الوادية أنه سيتم على هامش حضوره في البحرين لاجتماع اتحاد غرب آسيا توقيع اتفاقيات إستراتيجية مع الأشقاء العرب مؤكداً سعيه لإيجاد مظلة تمويل تغطي كافة احتياجات الاتحاد بما في ذلك خطة نشر اللعبة في المحافظات الشمالية والجنوبية .

و أكد الوادية أنه سيسعى شخصياً لإصدار التصاريح للمرور عبر معبر بيت حانون (ايريز) وإصدار عدم الممانعة للعبور من خلال المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لكافة أفراد وفد البحرين .

وتمنى الوادية التوفيق لكافة أبطال وكوادر اللعبة متمنياً التعاون الكامل من قبل جميع اللجان لظهور لعبة رفع الأثقال بمظهر مشرف للوطن وتستعيد مكانتها التي تليق بها في مقدمة ركب الألعاب الأولمبية في فلسطين .