ابو عمار


حركة فتح تهنئ مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ المنتخب

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

زار وفد كبير من حركة فتح – إقليم غرب غزة نادي خدمات الشاطئ قدم خلالها التهاني بانتخاب مجلس ادارة النادي الجديد.

وضم الوفد الزائر الدكتور عاطف ابو سيف المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، زياد مطر أمين سر إقليم غرب غزة وأعضاء الإقليم والمناطق التنظيمية، حيث كان في استقبالهم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وكوادر وجماهير البحرية.

ورحب د. حسام حرب نائب رئيس النادي بوفد حركة فتح، مثمنا تلك الزيارة التي تعكس متانة العلاقة التي تجمع النادي بفصائل العمل الوطني والإسلامي وعلى رأسها حركة فتح.

واطلع حرب الوفد الزائر على آخر التطورات التي يشهدها النادي في مختلف المجالات ومستقبل البحرية والجهود التي يبذلها مجلس الإدارة لإعادة تفعيل وتطوير النادي.

وأكد حرب أن مجلس الإدارة يعمل على إعادة تفعيل لجان النادي اجتماعيا وثقافيا وإعلاميا من خلال التواصل مع المؤسسات الوطنية وإشراك المجتمع المحلي في الأنشطة والبرامج التي ينوى تنفيذها الشاطئ فس الفترة المقبلة.

وطالب حرب بضرورة مساندة ودعم النادي حتى يتمكن من الاستيفاء بالالتزامات الملقاة عليه لا سيما الألعاب الرياضسة بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص.

بدوره نقل د. ابو سيف تهاني قيادة حركة فتح بانتخاب مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ ، متمنيا التوفيق للمجلس الجديد في قيادة النادي نحو تحقيق الإنجازات.

وأكد أبو سيف أن العملية الانتخابية في الشاطئ  كانت محط احترام وتقدير الحركة من حيث المشاركة الواسعة من أعضاء الجمعية العمومية على مبدأ الشراكة والحرص على أن الشاطئ يجمع الكل الوطني وفي مقدمتها حركة فتح.

وأشار أبو سيف إلى أن فتح ستبقى داعمة للشاطئ ولكافة المؤسسات الوطنية لخدمة المجتمع.

من جانبه قدم مطر تهاني إقليم غرب غزة بانتخاب مجلس ادارة النادي الجديد.

وأكد مطر أن الشاطئ قلعة وطنية رياضية لها تاريخ مشرف على الصعيد الوطني والرياضي.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر صورة الشهيد الخالد ياسر عرفات .

 


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات