ابو عمار


جوردي ألبا يوضح السبب الحقيقي لخلافه مع إنريكي

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

تحدث جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة ومنتخب إسبانيا، لأول مرة عن السبب الحقيقي لخلافه مع مدربه السابق في النادي الكتالوني والمدير الفني الحالي للمنتخب الإسباني.

وقال ألبا إن تصريحه بأنه “سيكون أفضل مع إرنستو فالفيردي”، الذي تولى المسؤولية في برشلونة خلفًا لإنريكي كان سببًا في الخلاف مع المدير الفني للمنتخب، والذي زال مؤخرًا بعودة للتشكيلة.

وعاد ألبا لتشكيلة إسبانيا لخوض مباراة حاسمة في دوري الأمم الأوروبية في ضيافة كرواتيا ثم اللعب وديًا أمام البوسنة.

ولم يكن ألبا قد انضم لتشكيلة إسبانيا منذ تعيين إنريكي خلفًا للمدرب يولن لوبتيغي لكنه ساهم بشكل مؤثر في انطلاقة برشلونة المميزة هذا الموسم وسجل هدفين وصنع سبعة أهداف حتى الآن.

وأوضح ألبا في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء، سبب هذا التصريح، قائلًا: “قلت ذلك بسبب رغبتي في لعب المزيد من المباريات حيث كنت غائبًا عن التشكيلة مع إنريكي، لأن الجميع يريد أن يلعب أكثر وأنا لست نادمًا على قول ذلك، لكن ببساطة لأنه في الموسم الماضي (مع إنريكي) لعبت دقائق أقل ونحن جميعا نريد أن نلعب أكثر”.

وحافظ ألبا على علاقته مع مدربه السابق في برشلونة، قائلًا: “ساعدني كثيرًا في برشلونة وهو شخص عظيم”، لكنه اضطر إلى قبول استبعاده من المنتخب لأنه “كان قراره مثل فالفيردي، الذي لدي علاقة جيدة معه ولكن إذا قرر في يوم من الأيام عدم الدفع سيتعين علي قبول قراره”.

وأوضح الدولي الإسباني أن الجميع يفكر حاليًا في المباراة الحاسمة يوم الخميس أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات