جناح توتنهام يؤكد أن الأرجنتين تستحق الفوز بكأس العالم

إيريك لاميلا
  • منذ 10 شهور
حجم الخط

أكد جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، إيريك لاميلا ، بأنه يهدف بالمشاركة بشكل منتظم في مباريات فريقه ، من أجل تعزيز فرصه للعودة لمنتخبه الأرجنتيني ، مشيراً إلى أن هدف منتخبه في كأس العالم 2018 هو الظفر والتتويج باللقب .

وفي مقابلة مع (إفي) عقب فوز فريقه على ستوك سيتي (5-1) في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال لاميلا “أولوياتي هي الحصول على الكثير من دقائق اللعب هنا وأن أشعر بأن أدائي يتحسن وأن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة للفريق. يجب أن نحاول العودة للمراكز الأولى بالدوري، والحفاظ على نفس المستوى بدوري الأبطال”.

وبدأ الجناح الأرجنتيني يعود للعب بالتدريج عقب إصابة خطيرة في الفخذ أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام، وشارك في مواجهة ستوك سيتي السبت لمدة 25 دقيقة.

وفي هذا الإطار، أكد اللاعب الشاب (25 عاما) “إنني سعيد للغاية بعودتي وبمساعدة الفريق”، مضيفا أن “الحصول على دقائق لعب وإجراء التدريبات والمشاركة في المباريات تمثل أمورا هامة جدا بالنسبة لي. الآن يجب أن أقدم المستوى المنتظر مني”.

وفي تقييمه للمجموعة الرابعة، التي تضم الأرجنتين، كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا، اعتبر لاميلا أنها مجموعة “معقدة”، لكنه أبرز أنه ليس لديه شك في قدرة الأرجنتين على اجتياز هذه المرحلة: “إذا قامت بعملها بشكل جيد”.

وواصل نجم توتنهام: “هدفنا دائما هو الفوز بكأس العالم، هذا الجيل يستحق ذلك..لأن هناك لاعبين حققوا كل الألقاب مع فرقهم ويستحقون الفوز بالمونديال”.

واختتم لاميلا: “منافسة لاعبين بمنتخب الأرجنتين تعد أمرًا صعبًا، لكنه مصدر تحفيز، فالمنتخب يضم دائمًا لاعبين مميزين للغاية، هذه ميزة تصب في صالح الجميع”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات