جمعية بناء للتنمية والتمكين تحتضن مخيم قطرات الندى بإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

جمعية بناء للتنمية والتمكين تحتضن مخيم قطرات الندى بإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة
غزة – ابومعروف حمودة

تنظم جمعية بناء للتنمية والتمكين مخيم قطرات الندى في مقر الجمعية بمدينة جباليا شمال غزة وذلك تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وباشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب تحت شعار “القدس عاصمة فلسطين الأبدية”.

وقال فادى حمودة مدير المخيم ان 50 شبلا من اشبال مدينة جباليا يشاركون في المخيم الذي يستمر لمدة سبعة أيام ويشتمل على عدة زوايا مهمة وهي زاويا التعبير الادبي والفن التشكيلي والمسرح والفلكلور الشعبي وزاوية الألعاب.

وأشار حمودة مدير المخيم ان خمسة من المنشطين يقومون بالاشراف على المخيم وتنظيم الزوايا فيه، لافتا الى انهم تلقوا تدريبا من المجلس الأعلى للشباب والرياضة حتى يكون العمل في افضل صورة ممكنة.

من جانبه توجه الأستاذ محمود فؤاد عيد رئيس مجلس إدارة الجمعية بالشكر والتقدير الى السيد الرئيس محمود عباس لحرصه على رعاية هذه المخيمات في المحافظات الجنوبية والتي من شانها ان تساهم في التخفيف عن اشبال وزهرات شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وأشاد محمود فؤاد عيد . بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب وطاقم العاملين في قطاع غزة والذين وصلوا الليل بالنهار من اجل إقامة هذه المخيمات المميزة.                        


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات