تغييرات واسعة داخل إدارات الأندية السعودية

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

أطلس سبورت / واصل ​تركي آل الشيخ​، رئيس مجلس إدارة ​الهيئة العامة للرياضة​ تغييراته على مستوى الرياضة السعودية منذ تعيينه في ايلول /سبتمبر الماضي حيث سعى الى ضخ دماء جديدة في إدارة ​الأندية السعودية​ .

وفي آخر قرارته اعفى معدي الهاجري رئيس نادي القادسية من منصبه، وكلف مساعد الزامل في رئاسة النادي لموسم واحد .

 

كذلك قبل استقالة إدارة نادي ​الهلال​ برئاسة الأمير ​نواف بن سعد​ بعد تحقيق الفريق بطولة الدوري السعودي للمحترفين وأصدر قراراً بتكليف ​سامي الجابر​ قائد الهلال ومدربه السابق في رئاسة النادي لمدة موسم واحد.

 

كما أنهى تكليف الإدارة الحالية للـ ​الوحدة​ برئاسة محمد طيب من منصبه، وأصدر قراراً يقضي بتكليف حاتـم خيمي نجم الفريق السابق في رئاسة النادي لموسم واحد.

 

وأنهى تكليف الأمير فهد بن خالد من رئاسة النادي ​الأهلي​ وتعيينه مستشاراً في الهيئة العامة للرياضة، وأوكل مهمة رئاسة النادي الأهلي إلى الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل و​طارق كيال​ نائباً له حتى نهاية الموسم.

 

وكان آل الشيخ قد كلف سابقا ​أحمد العقيل​ برئاسة نادي ​الشباب​ حتى نهاية الموسم وعين سعود آل سويلم رئيسا لنادي ​النصر​ كما اعلن تكليف نواف المقيرن رئيساً لنادي الاتحاد في الموسم المقبل ليخلف إدارة ​حمد الصنيع​ المكلفة حتى نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي بنهاية مواجهة نهائي بطولة ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ .