بيت حانون قاهر المنافسين 

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

بيت حانون قاهر المنافسين

غزة – إبراهيم المدهون

بعزيمة الرجال و همة الابطال و بالاصرار و الكفاح و التحدي على خوض مباريات الدوري المحلي لكرة القدم على أنها مباريات كؤوس و ممنوع فيها الهزيمة بأي حال من الأحوال ، من اجل بلدتهم التي تربوا و ترعرعوا فيها و حفاظا على تاريخهم النضالي و الثقافي و الرياضي ، تعاهدوا أبناء بيت حانون الرياضي الوافد إلي الدرجة الأولي على تحقيق الحلم بالصعود للدرجة الممتازة .

و ظهرت نيه بيت حانون الرياضي الذي لم يهزم في ملعبه او خارج ارضه ، على تحقيق الهدف المنشود بالصعود و ذلك من خلال وضع أهداف محددة و واضحة للصعود الموسم القادم .

و سر هذا النجاح التماسك و الانسجام بين المنظومة الرياضية برئاسة الأخ الدكتور شادي شبات الذي يعمل ليل نهار لنهوض بالمؤسسة و توفير كل الإمكانيات لإنجاح الأنشطة الرياضية في النادي و إسعاد أهالي بيت حانون بتلك النجاحات .

و جاءت النتائج الايجابية لفريق الاول لكرة القدم بقيادة المدير الفني محمد العيماوي الذي حقق انجاز تاريخي بصعود بيت حانون الرياصي للدرجة الأولي و يمتاز الفريق بالروح القتالية .

و حقق الفريق الفوز مرتين على ملعبه أمام خدمات دير البلح و الجلاء و حقق الفوز مرتين خارج أرضه على التفاح و بيت لاهيا و تعادل على ارضه في الجولة الأولي امام خدمات البريج .

و في ختام الاسبوع الخامس حقق فوز ثمين على الجلاء بأربع اهداف مقابل هدفين ليبرهن للجميع بأنه قاهر المنافسين و فريق قادر على خطف الاضواء من الجميع و مقارعه الفرق الكبيرة و تحقيق نتائج مميزه أمامها .

و اعتلي بيت حانون الرياضي الصدارة برصيد 13

نقطة .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات