بيت أمر.. يعود من الباب الواسع

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت-محمد الأخرس- عاد فريق بيت أمر سريعاً من حيث أتى فلم تدم فترته سوى عاما واحدا بين فرق الاحتراف، ليعود ويسكن في مكانه القديم الدرجة الثانية، في انتظار الإشارة من جديد لحلم العودة للاحتراف.

وعلى الرغم من هبوطه مبكراً للدرجة الثانية، إلا أن الفريق الذي يخوض مسابقة الدوري منذ بدايتها بدون تعزيز وصفوف مكتملة ومجلس إدارة لا يملك الدعم المادي، لكنه ظل يقاتل حتى الرمق الأخير باحثاً عن هويته كفريق يحب كرة القدم.

بيت أمر هبط للدرجة الثانية سريعا ومنذ الأسبوع الثامن عشر بشكل رسمي ولكن كان هبوطه نظري منذ أن خاض الفريق أول مباراة له في بطولة الاحتراف الجزئي، لمعرفة اللاعبين التامة بصعوبة المهمة أمام فرق تلعب وتملك الإمكانيات التي تساعدها بينما اسود الريف لم يجدوا سوى اللعب حسب المتاح.

ولكن.. عودة أسود الريف للدرجة الثانية، جاءت من الباب الواسع، فبالنظر لحالة الفريق ومعاناته طوال مسابقة الدوري، يرى أن ما قدمه يستحق الثناء عليه، فظل طوال مسابقة الدوري يلعب المباريات تارة بعناصر كاملة وأخرى بنقص عددي وبدون دكة، إلا أن ذلك لم يقف عائقا أمامه، فاستطاع تسجيل أهداف في 16 مباراة من أصل 22، وهناك فرق عديدة فشلت في التسجيل مثل هذا العدد من المباريات، بجانب أن الفريق ودع الدوري وهو ثامن أقوى هجوم وخلفه أربع فرق اقل منه تهديفياً.

لم يكن هبوط بيت أمر بالأمر الغير متوقع، لهذا قدم اللاعبين أفضل ما لديهم طوال بطولة الدوري، فنال قائد الفريق مصلح عوض لقب الحذاء الذهبي وهداف الدوري برصيد 18 هدفاً، ليودع رفقة فريقه من الباب الواسع إلى الدرجة الثانية.