بو حفص : جاهزون لخوض نصف نهائي الكأس في أي ملعب

محمد بوحفص
حجم الخط

أكد رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري محمد بوحفص على أن فريقه جاهز لخوض مباراة نصف نهائي كأس الجزائر في أي ملعب ، مشيراً على أنه يمتلك فريقاً قادر على المنافسة القارية .
وعقد رئيس شباب بلوزداد، مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بخروبة، أكد فيه أن من يطمع في رئاسة الفريق عليه نسيان ذلك.

وتابع: ” في الآونة الأخيرة مر الشباب بمرحلة صعبة أدت بنا إلى ضرورة التغيير لإعطاء نفس جديد للفريق، ونرجو من اللاعبين القدامى أن يمدوا لنا يد المساعدة من أجل الوصول إلى الأهداف التي يطمح إليها المشجعين، ولكنني أقول لمن يحلم برئاسة شباب بلوزداد عليك نسيانها”.

وقال بوحفص مخاطبا رجال الإعلام: “لا تهمكم مستحقات اللاعبين فهذا أمر لا يخص الصحافة وأهل مكة أدرى بشعابها، ولا تنسوا أننا ورثنا 96 مليار سنتيم من الديون العالقة”.

وأضاف: “رغم الصعوبات التي وجهناها والضغوطات التي مورست علينا، إلا أننا استطعنا الخروج من أسفل الترتيب ، والكثير من الفرق التي كانت في المراتب الأولى لم تصل إلى نصف نهائي كأس الجزائر، حيث جلبنا خيرة لاعبي الدوري الجزائري في الميركاتو الشتوي الماضي، ونملك فريقا نستطيع المشاركة به في المنافسة الأفريقية”.

ووعد رئيس شباب بلوزداد بضخ راتب شهريين في رصيد اللاعبين قبل مباراة نصف نهائي كأس الجزائر أمام اتحاد سيدي بلعباس يوم 20 مايو القادم،مؤكدا أن فريقه مستعد لكي يلعب المباراة في أي ملعب حتى إن في كان دولة مالي.

ووجه بوحفص انتقادات غير مباشرة لرئيس رابطة دوري المحترفين محفوظ قرباج، الذي اتهم بتحريض اللاعبين على إيداع شكواهم على مستوى لجنة النزاعات لاستعادة مستحقاتهم المالية، وعلق في هذا الجانب: “نحن نحترم شخص محفوظ قرباج، ولكن أؤكد لكم أن شباب بلوزداد لا يبيع ولا يشتري المباريات ولسنا بحاجة إلى مساعدة أحد”.