بعد خسارة عمان.. تغييرات منتظرة في الجهاز الفني للفدائي والمدرب الجديد

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت-محمد الأخرس
جاءت خسارة منتخبنا الوطني من أمام منتخب عمان وفقدان صدارة المجموعة ومستوى أول على تصنيف قرعة كأس أمم آسيا الإمارات 2019، بدأت تلوح في الأفق مؤشرات تغييرات كبيرة في الجهاز الفني لمنتخبنا.
وحسب بعض المصادر في الشارع الرياضي في المحافظات أن اتحاد الكرة قرر إقالة المدير الفني البوليفي خوليو سيزار، بعد النتائج المخيبة التي حققها المنتخب خلال التحضير لمواجهة عمان قبل الخسارة منهم.
وحسب المصادر المطلعة، فإن إقالة سيزار تمت بالفعل، في انتظار الكشف عن كافة التفاصيل خلال الاجتماع المرتقب للاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب مطلع الأسبوع المقبل.
وتشير بعض التقارير أن المدير الفني للمنتخب ربما يكون المدرب العام السابق واللياقة البدنية لمنتخبنا الجزائري نور الدين ولد علي.
ولد علي الذي وصل نهاية الأسبوع الماضي المحافظات الشمالية، تابع مباراة هلال القدس وشباب السموع ضمن دوري المحترفين، رفقة المدير الفني للفدائي عبد الناصر بركات، في إشارة إلى أنه ربما يكون المدرب المنتظر للمنتخب عقب المؤتمر الصحفي.
ويتوقع الإعلان عن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة جزائرية جديدة وطاقم معاون، حيث سبق لولد علي أن قاد منتخبنا في عدة مباريات ودية ورسمية وأثبت امتلاكه القدرة على قيادة الفدائي.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات