بعثة منتخب نجوم فلسطين لقدامى اللاعبين تواصل زيارتها للمغرب

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

الخضر- عنان شحاده-

تواصل بعثة منتخب نجوم فلسطين لقدامى اللاعبين زيارتها لمدينة طنجه المغربية ، تلبية لدعوة جمعية اتحاد طنجة والتي ستستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري. وكان المنتخب بدا زيارته في الخامس عشر ، واستقبل بحفاوة في مطار محمد الخامس من قبل القائمين .
وكان للبعثة زيارات التقت مع عمدة مدينة طنجه محمد البشير العبدلاوي الذي اكد على حب المغاربه للاشقاء الفلسطينيين وان هذه الدعوة وتلبيتها تصب في التاكيد على وقوف المغرب ملكا وحكومة وشعبا الى جانب الحق الفلسطيني.
واشار الى ان هذه الزيارة لن تكون الاولى بل المستقبل ينتظر زيارات رياضية الى طنجه.
من جانبه اعرب رئيس الوفد عن عظيم امتنانه وشكره لحفاوة الاستقبال ، مؤكدا ان وجودهم على ارض المغرب تاكيدا على حق الشعب الفلسطيني في الحياه رغم الاهات والعذابات من قبل الاحتلال والتي تمس الجانب الرياضي . وفي الختام تبادل الفريقان الهدايا التدكارية.
وشهد اليوم الاول زيارات ، دار حي السعادة وتناول الغداء .
كما تم على هامش الغداء تكريم كلا من النائب الاول لرئيس مقاطعة بني مكاده عزيز الصمدي، نائبة رئيس مقاطعة بني مكاده ، مكلفة بالمجال الرياضي الاجتماعي والثقافي ‏، الدكتور محمد حمدان رئيس مجلس المحتمع المدني في مقاطعة بني مكاده.
وسيحري المنتخب ثلاث لقاءات يبداها مع جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجه غدا ، كذلك امام قدماء لاعبي جهة طنجه تطوان الحسيمه، وجمعية شباب المصلى الرياضي.
كما سيتم خلال الزيارة توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجه ومنتخب نجوم قدماء لاعبي دولة فلسطين . وذكر ان البعثة تكونت من ١٤ شخصا يراسها عنان شحاده، مديرا اداريا، نائل الشريف، مديرا فنيا جمال جادالله، لجنة ضبط محمد عاصي، واللاعبين هم: عمر الشولي، اشرف الشولي، عفان سويدان، حلال سويدان، يحيى عاصي، ابراهيم ضيف الله، محمود درس، خليل ابو غالية، حسن حجاج، نائل اسعد .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات