ابو عمار


بطولة فلسطين للكاراتيه تنطلق الجمعة… د. المجدولاي يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

استقبل د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اليوم الخميس رئيس واعضاء اتحاد الكاراتيه بحضور عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي، محمد البكرى رئيس اتحاد الكاراتيه، محمد العمصي الامين العام المساعد وأسعد أبو شوقه نائب رئيس اتحاد الكاراتيه المركزي.

ورحب د. المجدلاوي برئيس وأعضاء اتحاد الكاراتيه، مشيدا بالدور المميز الذي يقوم به الاتحاد في تطوير اللعبة في فلسطين.

وأكد د. المجدلاوي أن بطولة فلسطين المركزية للكاراتيه ٢٠١٨ تجسد وحدة الوطن من خلال مشاركة منظومة اللعبة من حكام وإداريين ولاعبين، لافتا إلي أن اتحاد الكاراتيه من الاتحادات المميزة والتي نجحت في توحيد اللعبة فنيا وإداريا.

وقدم د. المجدلاوي شكره الكبير لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية بتسهيل دخول لاعبي وحكام المحافظات الشمالية الي غزة للمشاركة في البطولة المركزية.

وشكر المجدلاوي شركة جوال على رعايتها للبطولة للموسم الثاني على التوالي ودعمها للاتحادات الرياضية.

وتنطلق التصفيات النهائية للبطولة صباح غد الجمعة الساع التاسعة صباحاً في صالة نادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية باشراف اللجنة الاولمبية ورعاية شركة جوال، حيث يشارك بها ٣٨ لاعباً وحكما وإداريا من المحافظات الشمالية ومثلهما من المحافظات الجنوبية.

بدوره شكر رئيس الاتحاد اللجنة الاولمبية على دعمها الدائم لأنشطة وبطولات اتحاد الكاراتيه.

ووضع البكرى د. المجدلاوي على صورة الترتيبات النهائية لبطولة فلسطين للكاراتيه الثانية واخر التحضيرات الخاصة بإقامة البطولة.

وأكد البكرى أن اتحاد الكاراتيه يسعى إلى تطوير اللعبة من خلال التنسيق الدائم والمشترك بين منظومة الاتحاد في شقي الوطن.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات