ابو عمار


بطولة شهداء المغازي الرمضانية تتواصل لليوم السادس عشر

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة – توفيق مصلح

واصلت بطولة شهداء المغازي الرمضانية الرابعة لكرة القدم اليوم الجمعة مبارياتها الشيقة على ارض نادي خدمات المغازي وسط حضور جماهيري كبير وتنظيم عالي من حركة فتح في مخيم المغازي.
وفي ختام الجولة الثانية من دور المجموعات دور ١٦ حسم التعادل السلبي المواجهة الاولى من المجموعة الرابعة بين فريقي الشهيد ابو جميل الحداد والشهيد عماد مغاري.
وفي المباراة الثانية واصل فريق الشهيد صفوت مهدي عروضه القوية بفوزه برباعية كاملة على فريق الشهيد عبد الحكيم المناعمة سجل اهداف المباراة كلا من مهند الللي وسامح مهدي ومحمود شقورة هدفين.
وبهذه النتائج تصدر فريق مهدي المجموعة بالعلامة الكاملة بستة نقاط ضمن بها الصعود لدور الثمانية يليه فريق الحداد بأربعة نقاط ويحل ثالثا فريق مغاري بنقطة وحيدة واخيرا فريق المناعمة بصفر نقطة مودعا المنافسة.
وتنطلق غدا الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بلقاء اول يجمع فريق الشهيد رشاد النجار المتأهل من الجولة السابقة مع فريق الشهيد خليل الوزير والذي يحمل نقطة واحدة ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقي الشهيد عياش عويضة وبرصيده ثلاثة نقاط مع منافسه فريق الشهيد محمد ابو ظاهر وبحوزته نقطة وحيدة.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات