ابو عمار


بطولة ايطاليا: يوفنتوس يتحضر لفالنسيا على وقع ديونه وصيام رونالدو

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

يتحضر يوفنتوس حامل اللقب بمباراة صعبة الأحد على أرضه ضد ساسوولو في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي، لرحلته الإسبانية الى ملعب “ميستايا” حيث سيبدأ مشواره في دوري الأبطال بمواجهة فالنسيا الأربعاء، وذلك على وقع ديونه التي تضاعفت تقريبا دون أن تدخل في الحسابات صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعلى الرغم من تتويجه بطلا للدوري الإيطالي للموسم السابع تواليا، عانى يوفنتوس نتيجة خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تحول من ربح بلغ 42,6 مليون يورو (49,7 مليون دولار) في موسم 2016-2017 ، الى خسارة بـ 19,2 مليون يورو في موسم 2017-2018 بحسب البيان المالي الذي صدق عليه الخميس.

بعيدا عن الحسابات المالية، يسعى رجال المدرب ماسيميليانو اليغري الى مواصلة بدايتهم المحلية القوية وتحقيق فوزهم الرابع تواليا، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام ساسوولو الذي يجد نفسه في وضع غير مألوف مباشرة خلف “بيانكونيري” المتصدر، بتحقيقه فوزين وتعادلا في مبارياته الثلاث الأولى.
ولا يزال يوفنتوس الذي سحق ساسوولو 7-صفر في المواجهة الأخيرة بينهما، بانتظار الهدف الأول لنجمه الجديد رونالدو الذي فضل عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه الوديتين ضد كرواتيا (1-1) وفي مستهل مشواره في دوري الأمم الأوروبية حيث تغلب على إيطاليا 1-صفر، وذلك من أجل التركيز على فريق “السيدة العجوز”.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات