بطولة المرحوم حجازي: فريق الشهيد ياسين السراديح يتوج باللقب على حساب فريق النهضة العالمي

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

 

 

أريحا / احمد البرهم

توج أمس الأول فريق الشهيد ياسين السراديح بلقب النسخة السابعة لبطولة كرة القدم الرمضانية للاحياء الشعبية، والتي نظمها نادي شباب اريحا على ملعبه، وحملت هذه النسخة اسم المرحوم محمد حجازي احد اعضاء الهيئة العامة وابرز المؤازرين للنادي. وقد شارك في البطولة 12 فريق من محافظات اريحا والقدس وبيت لحم، وكانت برعاية شركة الحاج عيسى الولجي للسياحة.

وجاء هذا التتويج بعد فوز فريق الشهيد ياسين في المباراة النهائية على حامل اللقب فريق النهضة العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مجنونة  تميزت بالاثارة والندية، حيث تقاسم الفريقان السيطرة الميدانية من خلال نجوم الفريقين ابراهيم جلايطة ومحمد عادل وموسى نبيل واسماعيل براهمة وفتحي براهمة في صفوف فريق النهضة، وصالح براهمة وسامر حداد ومحمود الولجي ومحمد براهمة ومحمد ابورومي في صفوف فريق الشهيد ياسين السراديح.

يذكر ان فريق النهضة العالمي كان قد توج باللقب 5 مرات متتالية، ونال الوصافة للمرة الثانية، وفي ختام اللقاء تسلم محمد ابو رومي كأس البطولة من السيد جهاد ابو العسل أمين سر حركة فتح/ اقليم اريحا بحضور صائب نظيف عضو المجلس الثوري، ومحي الياسيني رئيس نادي شباب اريحا واعضاء مجلس الادارة، والدكتور كمال سلامة رئيس المجلس الحركي واعضاء المجلس وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وجمهور غفير من عشاق كرة القدم.

ونال فريق النهضة العالمي كأس المركز الثاني، وحصل فريق شهداء العبيدية على كأس المركز الثالث، وحصل فريق الاتحاد المقدسي على كأس الفريق المثالي، ونال اللاعب صالح براهمة من فريق الشهيد ياسين لقب هداف البطولة برصيد 9 اهداف فيما نال محمد ابو رومي من نفس الفريق جائزة افضل حارس في البطولة، وحصل اللاعب معتصم عيساوي من فريق شهداء العبيدية على لقب اللاعب المثالي.كما تم تكريم اسرة وابناء المرحوم محمد حجازي.

اشرف على البطولة لجنة فنية ضمت كلا من نائل الولجي، عبد السلام الخطيب، فؤاد الطحان، معاوية البرنس، ناصر سليم، اياد حجاجلة، احمد دراس.

ادار اللقاءات الحكم الدولي ابراهيم غروف والحكم احمد عيد. قدم معرض امجد عطية للاتصالات جائزة اللاعب المميز في كل مباراة، وقدم رجل الاعمال عيسى الولجي راعي البطولة جوائز نقدية للفرق المتوجة بالمراكز الاولى واللاعبين المميزين في البطولة.