ابو عمار


برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع رابيو.. ويقترب من “صخرة” السيتزن

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

كشفت تقارير صحفية، عن توصل نادي برشلونة الإسباني، إلى اتفاق نهائي مع الفرنسي أدريان رابيو، نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان، والاقتراب من ضم البلجيكي فينسينت كومباني، صخرة دفاع مانشستر سيتي.

وحجز برشلونة بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثاني في مسابقة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية المتصدر.

وكشفت شبكة “راي سبورت” الإيطالية، أن ممثلي رابيو، اجتمعوا مع برشلونة، قبل أيام قليلة، من أجل إغلاق صفقة انتقاله إلى الفريق الكاتالوني، بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضحت الشبكة، أن الاجتماع تم أثناء حفل عشاء أقيم بين إدارة برشلونة وممثلي اللاعب الفرنسي، واتفقوا على تقاضي اللاعب، 13 مليون يورو سنويًا.

وأشارت إلى أن برشلونة، سيحاول التوقيع مع اللاعب، في شهر فبراير المقبل، على أن ينضم للفريق مجانًا خلال الصيف، حيث ينتهي عقده مع الفريق الباريسي، في 30 يونيو.

من ناحيتها، فجرت صحيفة “ميرور” البريطانية، مفاجأة مدوية، بشأن اقتراب برشلونة، من التعاقد مع فيسينتي كومباني، مدافع مانشستر سيتي، خلال الشتاء المقبل.

وشددت الصحيفة، على أن كومباني، الذي أصبح حبيس الدكة، في السيتزن، أصبح على أجندة برشلونة، بسبب إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي.

ونوهت بأن انتهاء عقد كومباني مع السيتي، في الصيف المقبل، يسهل من تفاوض برشلونة مع اللاعب، حيث من الممكن شراء مدة الـ6 أشهر الأخيرة، بمبلغ مالي بسيط.

وبينت الصحيفة البريطانية، أن البلجيكي، يتناسب مع متطلبات برشلونة، فهو يتمتع بخبرة كبيرة، وكان هدفًا سابقًا للنادي، في الماضي.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات