بحضور نائب رئس اللجنة الأولمبية… اتحاد ألعاب القوى ينظم لقاء معايدة للاعبي ومدربي المنتخب والاتحاد

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

غزة-تصوير بعلوشة

غزة- نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوي لقاء معايدة للاعبي ومدربي المنتخب والاتحاد بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك يوم الثلاثاء بمقر الاتحاد، حضره د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، محمد العمصي الأمين العام المساعد، تامر العبسي نائب رئيس الاتحاد المركزي، وأعضاء الاتحاد ماجد أبو مراحيل، أحمد عبد الهادي، سناء بخيت.

وافتتح العبسي اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور، مقدماً شكره للدكتور المجدلاوي والعمصي على مشاركتهما باللقاء الرياضي الذي يجمع منظومة اللعبة في المحافظات الجنوبية.

ونقل العبسي تحيات الدكتور مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوي، مقدماً تهانيه لأسرة ألعاب القوي بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك.

واستطلع العبسي الاستعدادات التي يخوضها لاعبي المنتخب من خلال التدريبات المكثفة استعداداً للاستحقاقات المقبلة، مشدداً على أهمية الاستمرار بالتدريبات خلال الفترة المقبلة.

وكشف العبسي عن موعد الاختبارات النهائية للاعبي المنتخب والتي تسبق بطولة غرب آسيا، ودورة جاكرتا حيث ستقام الاختبارات يوم 27/6.

من جهته شكر د. المجدلاوي اتحاد ألعاب القوى على إقامة هذا اللقاء الذي يأتي في إطار التواصل ما بين منظومة الاتحاد من أعضاء اتحاد ولاعبين ومدربين وكوادر.

وقدم د. المجدلاوي تهانيه لمنظومة ألعاب القوي بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك، متمنياً التوفيق للاتحاد ولجانه المختلفة في الأنشطة والمسابقات التي ينظمها على صعيد ألعاب القوي.

وأكد د. المجدلاوي على ضرورة الاستعداد الجيد للاعبين من أجل تحقيق نتائج مميزة في البطولات المقبلة.

وبارك د. المجدلاوي للأعضاء الجديد الذين انضموا لمجلس إدارة الاتحاد مؤخراً، مؤكداً ثقته الكاملة بقدراتهم وإمكانياتهم التي تصب في تطوير اللعبة.

وفي نهاية اللقاء قدم الاتحاد هدية معايدة للاعبين ومدربي المنتخب والاتحاد.