بالفيديو / إسبانيول يتفوق على ريال مدريد بهدف في الدقيقة الأخيرة

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

محمد الحداد_غزة

تفوق فريق أسبانيول برشلونة  بهدف نظيف على ريال مدريد  أمس الثلاثاء في لقاء جمعهما  على ملعب كورنيلا البرات  في الجولة  الـ 26 من الدوري الاسباني

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الاسباني جيراد مولينو   المزعج للخصوم بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد  في الدقيقة  93 ، وفي الوقت القاتل من الدقائق  الاخيرة من المباراة حاول مولينو تسديد كراته  أكثر من مرة  في شباك  كيلور نافاس   ولم يكن موفقا . .

وجاء الهدف من الجهة اليمنى  من صناعة المهاجم المميز سيرجيو جارسيا والتي كانت عرضية جميلة  للاعب  جيراد مولينو الذي كان حاسما  وكافيا للفوز في المباراة وكسب المعركة وحصد الثلاث نقاط .

ودخل ريال مدريد  أجواء المباراة بشكل هجومي قوي وحاول التسجيل في اكثر من فرصة  وحسم المباراة في الشوط الاول وفشل في ذلك .

وفي الشوط الثاني دخل فريق اسبانيول المباراة بشكل دفاعي منتظم  واعتمد على المرتدات السريعة  وحاول ان يستغل  هفوات واخطاء المدافعين الكارثية والقاتلة للفريق المدريدي  ،واضاع فريق اسبانيول هدف محقق عن طريق رأسية المهاجم مولينو في الدقيقة 77

و تجمد رصيد فريق  ريال مدريد الى 51 نقطة  ليبقى  في المركز الثالث ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني ، بينما ارتفع رصيد الفريق الكتلوني  اسبانيول عند النقطة 31   ليتقدم إلى  المركز  الثالث عشر .

ولعب ريال مدريد المباراة بالتشكيلة الاحتياطية وشهدت غيابات اللاعبين الاساسيين رونالدو وبنزيما وكاسيميرو وتوني كروس ومودريتش وكذلك مارسيلو بداعي الاصابة وكارفخال خوفا من تراكم البطاقات الصفراء وبالتالي قام المدرب الفرنسي زيدان بعدم اشراكه لاحتياجه في  المباراة القادمة امام خيتافي .

استطاع  فريق اسبانيول لعب مباراة  حماسية  وقوية على ملعبه وبين جمهوره ، وكان رجل المباراة  اللاعب الاسباني مولينو   الذى حسم المباراة لصالح فريقه

ويذكر ان ريال مدريد يفشل  للمرة  السادسة  في تسجيل الاهداف، وبلغت نسبة الاستحواذ لفريق ريال مدريد بنسبة 76% ،بينما بلغت نسبة الاستحواذ لفريق اسبانيول بنسبة 33% ، حيث شهدت المباريات التسعة الاخيرة  تفوقا واضحا لريال مدريد.