ابو عمار


بالأسماء: القائمة الأولية لمنتخب الشواطئ استعداداً للمشاركة ببطولة الأمم الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

 

غزة- أطلس سبورت

أعلن اتحاد الكرة عن أسماء القائمة الأولية لمنتخب الكرة الشاطئية استعداداً للمشاركة في بطولة الأمم الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والمقرر إقامتها في الثامن من مارس المقبل 2019 في تايلند.

وتضم القائمة 19 لاعباً، حيث سيتم اختيار 12 لاعباً قبل خوض المشاركة الآسيوية من قبل الجهاز الفني للمنتخب الذي يضم الكابتن عماد هاشم مديراً فنياً، الكابتن طلعت النمس مدرباً للحراس، الكابتن إسماعيل الهرش معالج.

وضمت القائمة ( فادي جابر ” الصداقة”، أحمد عفانة، فضل أبو ريالة ” شباب جباليا”، عبد الله شقفة، ميسرة البواب ” شباب رفح”، محمود عطوان، محمود النيرب ” خدمات رفح”، محمد حسان، إياد أبو دياب، محمد عبيد ” الهلال”، محمد أبو ريالة، محمد السدودي ” خدمات الشاطئ”، إسلام أبو عبيدة، محمد أبو موسي ” شباب خان يونس”، سالم وادي، علاء عطية ” الشجاعية”، فادي العراوي ” غزة الرياضي”، أحمد اللولحي ” اتحاد خان يونس”، إياد النبريص ” خدمات خان يونس”.

وقال هاشم إن المنتخب سيبدأ تجمعه يوم السبت المقبل الساعة التاسعة صباحاً على ملعب الشرطة، حيث سيخوض تدريباً مكثفة لمدة أسبوع من أجل اختيار القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة الآسيوية.

وأكد هاشم أن منتخب الكرة الشاطئية فقد تصنيفه العالمي بسبب عدم مشاركته في البطولات الأخيرة ووصل للمركز ألـ 106 ، بعدما كان مركزه 31 على مستوى منتخبات العالم.

وأشار هاشم إلى أن المنتخب يسعى إلى إعادة نفسه للخارطة من جديد والتواجد في المراكز الأولى عالمياً، من خلال المشاركة في البطولة المقبلة.

وتمنى هاشم التوفيق للمنتخب وأن يتمكن من المشاركة في البطولة الآسيوية والحصول على المراكز المتقدمة من أجل التأهل إلى بطولة كأس العالم.

وشدد هاشم على ضرورة بذل كافة الجهود من أجل توفير الإمكانيات للمنتخب والاستعداد الجيد للبطولة المقبلة.

وشكر هاشم اتحاد الكرة على دوره وحرصه الكبير لتوفير كافة الإمكانيات للمنتخب، والمتابعة الدائمة مع الكابتن صلاح أبو العطا رئيس لجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد.

 

 


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات