بارك له حصوله على عضوية أربع لجان بالاتحاد العربي: العمصي واتحاد كرة الطاولة يناقشان روزنامته الخاصة بالموسم الرياضي المقبل 2018

  • منذ 8 شهور
حجم الخط

غزة-محمد حجاج

ناقش محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية مع أعضاء اتحاد كرة الطاولة مساء الخميس خطة وأجندة الاتحاد الرياضية المقرر تنفيذها خلال الموسم الرياضي المقبل 2018 ،وكذلك الاستحقاقات التي نفذها الاتحاد بنجاح خلال الموسم الرياضي الجاري منذ إعادة تشكيله نهاية فبراير الماضي.

ورحب العمصي في بداية اللقاء برئيس الاتحاد وكافة أعضائه، ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ،كما أطلعهم على القرارات الصادرة عنه مؤخرا في محافظات الشمال، ورؤية اللجنة الاولمبية لتنفيذ أجندة الموسم المقبل.

كما ناقش اللقاء كافة القضايا المتعلقة بلعبة كرة الطاولة خاصة على صعيد التأهيل والتدريب، واستقدام المدربين لإقامة الدورات المتخصصة،وصولا إلى تصنيف كامل للمدربين والحكام،ومنظومة كرة الطاولة.

وبارك العمصي لأسرة الاتحاد في محافظات الوطن حصوله على عضوية أربع لجانمتخصصة لفلسطين ضمن اللجان التنفيذية للاتحاد العربي معتبرا أنها انجاز كبير يجب البناء عليه مستقبلا.

من جانبه سلم محمد الدلو رئيس الاتحاد تقريرا مفصلا عن انجازات الاتحاد لأنشطته وبطولات المتنوعة التي اقتربت من نحو 17 بطولة، إضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة وغيرها، ومشيدا في الوقت ذاته بحالة التعاون، والتنسيق مع نائبه وأعضاء الاتحاد في محافظات شمال الوطن والعمل بروح الفريق الواحد.

وبين الدلو خطة وأجندة الاتحاد وتنوعها على مدار الموسم الرياضي، واشتمالها على البطولات والدورات التدريبية والتحكيمية، كما اطلع الأمين العام المساعد على أخر تحضيراته لإقامة البطولة الفردية للرجال التي ستقام مساء الجمعة24 نوفمبر الجاري على طاولات نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة.

وفي نهاية اللقاء سلم الاتحاد درعا للامين العام المساعد تقديرا لجهوده الكبيرة في إنجاح موسمه الرياضي المتميز للعام 2017