انطلاق منافسات بطولة الاستقلال الدولية الاولى بكرة الطائرة جلوس في جامعة النجاح

حجم الخط


 

 

رام الله – نابلس –

تابع مجلس الشمال للشباب والرياضة مجريات بطولة الاستقلال الدولية الاولى بكرة الطائرة جلوس التي نظمت في جامعة النجاح الوطنية بمشاركة فرق: قطاع غزة، المستقبل الاردني، والمستقبل الفلسطيني المنظم للبطولة .

وتنافست الفرق المشاركة على حصد النقاط التي كانت تعني في كل ايقاعاتها ان الاعاقة ليست الا هاجسا وأن الرياضة للجميع.

وعبر رئيس الوفد الاردني حمزة هندي عن شكره للمجلس الاعلى للشباب والرياضة على رعايته البطولة، ونوه الى ان كافة الصعوبات التي وضعها الاحتلال الاسرائيلي امام اتمام البطولة لم تكن الا دافعالانجازهاوتمنى ان لا تكون الاخيرة .

ونقل مدير عام مجلس الشمال يوسف الزعبي تحيات رئيس المجلس الاعلى اللواء جبريل الرجوب وامين عام المجلس الوزير عصام القدومي، واثنى على جهود نادي المستقل الفلسطيني الذي برز بشكل لافت منذ تاسيسه بفعالياته وانشطته المميزة ، وشكر جامعة النجاح على استضافتها البطولة وحياكافة اللاعبين والفرق المشاركة .

ورحب الدكتور عماد عبدالحق، رئيس قسم التربية الرياضية في جامعة النجاح بالحضور ونقل تحيات القائم باعمال رئيس جامعة النجاخ الدكتور ماهر النتشة، واكد ان جامعة النجاح على تواصل دائم مع المجتمع المحلي، فهي تساند انشطة الاشخاص ذوي الاعاقة في كافة انحاء الضفة الغربية، ونوه الى التعاون المستمر بين المجلس الاعلى والجامعة في العديد من المناسبات والانشطة التي تخدم الحركة التطوعية والرياضية الفلسطينية .

وتم تكريم الفرق المشاركة وتوزيع الميداليات والكؤوس التي حملت معانياها رمزية تنشيط لهذه الرياضة الجميلة ، فكان المستقل الفلسطيني في المركز الاول والغزي في الثاني اما المستقبل الاردني فكان ثالثا .


أخر الأخبار